القائمة

قيد التطوير
ربما سوف يتم إطلاق هاتف Mi Max 2 مع هاتف Mi 6 فى يوم 19

ربما سوف يتم إطلاق هاتف Mi Max 2 مع هاتف Mi 6 فى يوم 19

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-04-14

في الفترة الاخيرة كانت شاومى تستعد لتقديم مؤتمر كبير لإطلاق رائدها القادم. Xiaomi Mi 6 و الذي يتوقع أن يكون هاتف جبار، و لكننا لسنا هنا لنناقش هذا، نحن هنا لنناقش ما قد يتم إطلاقه بجانب هاتف Xiaomi Mi 6 في نفس اليوم. نعم، Xiaomi Mi Max 2 في يوم 19 ابريل فى نفس المؤتمر الخاص بهاتف Xiaomi Mi 6.

حتى لا يختلط الامر، Mi Max ليس Mi Mix، حيث أن Mi Max هو الهاتف الكبير و Mi Mix هو الهاتف الذي لا يمتلك حواف، الامر يختلط كثيرا حين ياتي لهذه الأسماء القريبة جد من بعضها البعض، بكل الاحوال و كما ذكرت اعلاه، Mi Max 2 هو الهاتف ذو الحجم الكبير، أو كما نسميه في عالم الهواتف الذكية " فابلت " و هو هاتف بحجم شاشة أكبر من 5.5 إنش و اصغر من 7 أنش، اي انه ليس تابلت و ليس هاتف ذكى. انه خليط لطيف بين الشاشة الكبيرة نسبيا و هاردوير الهواتف الذكية.

الهاتف يتوقع أن ياتي بشاشة بحجم 6.44 إنش بدقة Full HD و سوف يعمل بمعالج Snapdragon 626. و سوف ياتي الهاتف مع بطارية عملاقة كالعادة بحجم 5,000mAh و الذي سوف تكون ممتازة للاستخدام اليومى، و هذا كافى لجعله فابلت بمعنى الكلمة.

ربما سوف يتم إطلاق Mi Max 2 مع هاتف Mi 6 فى يوم 19 ابريل القادم

اما عن المواصفات الأخرى فنتوقع أن نرى كاميرا امامية بدقة 5MP مع نظام اندرويد نوجا من الصندوق مع واجهة MIUI الخاصة بشركة Xiaomi المعروفة. التسريبات تقول اننا سوف نرى نسخة اخرى أيضا من الهاتف و بالطبع ليست أكبر و انما اسرع  اي انها سوف تاتى بمعالج اسرع و هو Qualcomm Snapdragon 660 عوضا عن Snapdragon 626 المتواجد في النسخة العادية.

التسريبات تقول أن الهاتف سوف ياتي بسعر 1,699 يوان و هو تقريبا 245$ و النسخة العادية التي تاتى بمعالج Snapdragon 626 و ليست السريعة سوف تاتى بسعر 1,499 يوان و هو تقريبا 215$ و هي اسعار جيدة. نحن لا نعرف موعد الإطلاق الرسمي أو المواصفات الرسمية بعد و لكننا نملك تسريب على الاقل.

الهاتف بشكل عام جيد، و ممتاز. بالطبع اتحدث عن هاتف Mi Max هنا، خصوصا مع سعره المميز و الذي يجعله مميز بشكل عام امام كل الهواتف الاخرى، الهاتف كان عليه عرض محلى في مصر اليوم و منذ يومان، حقا لا أدرى إن كان هذا له علاقة بإطلاق النسخة الاخرى من الهاتف و لكنى اعرف أن هذا يعنى اننى سوف أرى الهاتف بكثرة في الشارع من الان. لذالك عند إطلاق النسخة الثانية منه هذا سوف يكون خبر كبير للشركة بشكل محلى للوطن العربى الذي بدات شركة شاومي تثبت وجودها بشكل كبير بداخله بكثرة هذه الايام.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذا التسريب، و شاركنا رأيك حول هاتف Mi Max الحالى و توقعاتك عن Mi Max 2 المنتظر.

أضف تعليق (0)

ذات صلة