الرئيسية الأخبارلعبة Star Wars Battlefront 2 سوف تحتوي على طور تعاوني محلي حصريًا للمنصات المنزلية

في لمحة صغيرة من موضوع الكشف عن لعبة Star Wars Battlefront  2، شاركناكم جزءًا صغيرًا من نية EA على عدم اتباع سياسة تذكرة الاشتراك الموسمية مع اللعبة المقرر إصدارها في نوفمبر 2017.

بهذا الصدد صرّح المخرج الإبداعي Bernd Diemer أن هذا القرار يأتي رغبةً من EA في عدم تقسيم مجتمع لاعبي Battlefront 2 بحاجز من الأموال مؤكدًا على أن هذا القرار ليس وليد اللحظة وإنما أتي بعد متابعة دقيقة لتطور اللعبة الأصلية منذ إطلاقها في 2015 وكيفية قدوم المحتوى لها على هيئات محتويات إضافية DLC، وهو ما أسفر في نهاية المطاف لاستقرارهم على أنه “ربما ليست التذكرة الموسمية هي الحل الأمثل لمثل هذا النوع من الألعاب” وأنهم بحاجة للبحث عن آلية أفل وأكثر فاعلية.

وبدروها علّقت EA على تصريحات Bernd Diemer قائلة:

لسنا مستعدين في هذه اللحظة أن نؤكد لكم رسميًا وجود أي نوع من الخطط المستقبلية لدعم اللعبة ولسنا مستعدين لمشاركة الآلية لتطبيق ذلك في الوقت الحالي، لكن ما يمكننا أن نخبركم به يقينًا هو أننا قد أنصتنا جيدًا لردود افعال مجتمع لاعبي Battlefront. ونحن نعلم بالفعل أنهم كانوا يرغبون في تجربة أكثر عمقًا وتنوعًا في المحتوى المقدم، لذا فإننا قد حرصنا في  Battlefront 2 على تقديم هذه المطالب في كل جانب من جوانب اللعبة. وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

Star Wars Battlefront 2

على صعيدٍ آخرٍ؛ أعلمتنا الشركة أن خاصية الشاشة المنقسمة للعب التعاوني المحلي دون الحاجة للاتصال بالشبكة سوف تكون حصرية لنسخة اللعبة على المنصات المنزلية فقط. سوف تسمح لك تلك الخاصية باللعب مع صديقٍ آخر وكسب النقاط والترقيات التي يمكن تصديرها في وقتٍ لاحق لطور اللعب الجماعي عبر الشبكة.

جديرٌ بالذكر أن Battlefront 2 سوف تصدر في جميع الأنحاء على منصات PS4, XB1, PC يوم السابع عشر من نوفمبر من العام الجاري، وسوف تشهد اللعبة بجزئها الثاني وجود طور الحملة والذي يحكي قصة تدور أحداثها في فترة الثلاثين عامًا الواقعة ما بين نهاية Return of the Jedi وبداية The Force Awakens. كما أننا سنتمكن من إلقاء النظرة الأولى على اللعبة أثناء مؤتمر E3  في يوتيو المقبل حيث سيتم استخدام اللعبة في استعراض قوة Scorpio وفقًا لعدد من التقارير التي شاركناها معكم في وقتٍ سابق.

ختامًا؛ سوف يكون هناك محتوى حصري لهؤلاء الذين يقومون بطلب اللعبة مسبقًا وهو عبارة عن محتوى مستوحى من The Last Jedi.

هل تؤيد غياب تذكرة الاشتراك الموسمية لتقديم المحتوى الإضافي للعبة Battlefront 2 ؟ التعليقات بانتظارك