الرئيسية الأخبارتسريبات iPhone الجديد لإختبار 4.0 Geekbench تطل علينا بأحد الأخبار السعيدة والتي ستضع المنافسين في وضح حرج!!

يبدو أن تسريبات هاتف iPhone الجديد لن تتوقف فقط عند الأخبار السيئة، فاليوم تم تداول إحدي التسريبات القادمة من الصين لنتيجة إختبار هاتف iPhone الجديد مع منصة  Geekbench 4.0 الشهيرة، حيث قام أحد الأعضاء بنشر صور لما يبدو أنه هاتف iPhone الجديد والذي يبدو أنه سيكون نقلة نوعية في الأداء مقارنة بأخيه الأكبر iPhone 7.0

iPhone

كما نري من نتائج الإختبار (المزعومة) فإن أداء الجهاز للنواة الواحدة 4,537 وهو أفضل من نتائج iPhone 7.0 بما يقرب من 30%، هاتف Galaxy S8 قد إستطاع الوصول لنتيجة 1,945 مما يعني أن نتيجة هاتف Apple الجديد تعدي ضعف الأداء الخاص بهاتف Galaxy S8 وهو الأفضل حاليا بين هواتف Android.

أما بالنسبة للأداء مع تعدد الأنوية فالأداء بالفعل يقترب من 9000 نقطة حيث إستطاع الوصول إلي 8,975 نطة، وهو أفضل من أخيه الأكبر iPhone 7.0 بحوالي 58%، أما عند مقارنة بأفضل هواتف Android وهو هاتف +Galaxy S8 والذي إستطاع تحقيق 6,338 نقطة مما يعني أن هاتف Apple الجديد أسرع بحوالي 40%.

بالتأكيد ليس بالضرورة أن تكون هذه النتائج حقيقية فمن الممكن أن تكون مصطنعة، وأيضا هذه النتيجة لا تعني بالضرورة أن الهاتف سيكون أفضل من المنافسين في باقي التطبيقات المستخدمة بشكل يومي فما زال الأمر باكرا علي الجزم بمثل هذا الأمر، فكما نعلم جميعا لايمكن الحكم علي أي هاتف بالإستناد علي نتيجة تطبيق واحد فقط، ولكن بالتأكيد هذه النتائج تشير إلي إستنتاج أخر وهو أن شركة Apple تسعي جاهدة لتقديم العتاد الأقوي علي الساحة والتي قد يضع المنافسين في وضع محرج في حالة كان الأداء كما يبدو من التسريبات.

يمكنكم أيضا ملاحظة بعض المواصفات الخاصة بالهاتف والتي تظهر في الصورة مثل إستخدام الهاتف لنظام تشغيل iOS 11.0 ومعالج رباعي الأنوية يعمل بتردد 2.72GHZ وذاكرة مخبأة من المستوي الأول بحجم 128KB.

بالطبع مثل هذا الخبر سيكون له وقع قوي علي المنافسين وفي حالة إثبات صحته فإن تأخر إصدار هاتف iPhone لن يشكل الكثير من المشاكل بالنسبة للشركة، هل تعتقدون أن هذا التسريب قريب من الواقع..وهل تعتقدون أن الهاتف سيقدم الأداء المتوقع منه بعد هذا الإنتظار، شاركونا بآرائكم…

Comments are closed.