الرئيسية الأخباركوريا الجنوبية تسمح لشركة Samsung بتجربة تقنية Autonomous Vehicles في الطرق العامة

سباق التقنية لا يتوقف أبدأ، والإبتكارات الحديثة دائما ما تصب في راحة المستخدم، أخر هذه الإبتكارات هي تقنية السيارات ذاتية القيادة ( Autonomous Vehicles ) والتي تتسابق الكثير من الشركات في تطوير هذه التقنية والتي تعتبر تقنية ثورية في عالم السيارات والتي ستوفر الكثير من الجهد والعناء أثناء القيادة وقد نتقذ بدورها أيضا ( أو تكلف ) الكثير من الأرواح..

autonomous vehicles

وقد تم منح شركة Samsung Electronics الإذن لاختبار تكنولوجيا السيارات ذاتية القيادة ( Autonomous Vehicles ) في الأماكن العامة في كوريا الجنوبية، فقد سمحت وزارة الاراضى والبنية التحتية والنقل فى البلاد بالسماح للسيارات ذاتية القيادة بالتحرك على الطرق العامة. وستقوم الشركة باستخدام سيارة من تصنيع شركة Hyundai معدلة بأجهزة الاستشعار والكاميرات المطلوبة من تصنيع Samsung، الجدير بالذكر أيضا أن شركة  Samsung كانت تعمل على تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة منذ عام 2015 أو حتي قبل ذلك، ويعتقد أن هنالك قسم داخل Samsung يعمل علي تصنيع المكونات الخاصة بهذه المركبات وليست سيارات كاملة الصنع من الشركة، هذه المكونات يمكن بيعها بعد ذلك لشركات تصنيع السيارات لتستخدمها مع سياراتها الخاصة.

ماهو رأيك في هذه التقنية، هل تعتقد أنها سيكون لها رواجها وأنها بالفعل ستوفر الكثير من الجهد والعناء أثناء القيادة أوقد نتقذ الكثير من الأرواح التي تزهق نتيجة للتهور في القيادة، أم أنها قد تمثل خطورة علي الأرواح؟ شاركونا بآرائكم في التعليقات..