هاتف Gionee S10 الجديد سيأتي بكاميرا أمامية وخلفية مزدوجة!! - عرب هاردوير

في الفترة الأخيرة إنتشرت فكرة تواجد كاميرا خلفية مزدوجة هي الإتجاه العام الذي تلجأ إليه جميع شركات تصنيع الهواتف الذكية، وكذلك هو الحال مع هاتف Gionee الجديد والذي سيكون خليفة لهاتف Gionee S9 الذي تم إصداره العام الفائت، وهو هاتف Gionee S10 ولكن إصدارة هذا العام ستكون مختلفة نسبيا حيث سيتم إطلاق الهاتف بإصدارتين مختلفتين، الإصدارة الأولي من الهاتف ستأتي تحت مسمي Gionee S10C وهي نسخة من الهاتف ستأتي بشاشة بحجم 5.2 بوصة مع كاميرا خلفية واحدة، أما الإصدارة الثانية فستأتي تحت مسمي Gionee S10 Plus فستأتي بشاشة بحجم 5.5 بوصة و كاميرا خلفية وأمامية مزدوجة أيضا!!

هاتف Gionee S10

النسخة الثانية وهي Gionee S10 Plus ظهرت بهذه المواصفات التقنية وتم تأكيدها علي موقع TENAA (موقع هيئة الاتصالات الصينية)، هاتف Gionee S10 Plus سيأتي بشاشة عرض عالية الدقة (Full HD) بقياس 5.5 بوصة، معالج ثماني النواة بسرعة 2.5 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية 4 غيغابايت، و سعة تخزينية 64 غيغابايت، وبطارية بسعة 3450mAH، الكاميرات الأمامية ستأتي بدقة 20 ميجابكسل و 8 ميجابكسل، في حين أن الكاميرات الخلفية ستأتي بقوة 16 ميجابكسل و 8 ميجابكسل.

لم يتم ذكر موعد إطلاق الهاتف أو أي معلومات عن السعر بعد، مارأيك في هاتف شركة Gionee الجديد هاتف Gionee S10 ؟ شاركونا بأرائكم…