شراكة جديدة بين MSI و SteelSeries لمزامنة إضاءة RGB مع منتجات الشركتين - عرب هاردوير

بعد التعاون الطويل بينهما على صعيد الأجهزة المحمولة تعلن كلاً من MSI و SteelSeries عن تعاون وشراكة جديدة ينتج عنها لوحة Z270 GAMING PRO CARBON التي أصبحت مدعومة الآن من قبل تطبيق SteelSeries Engine. هذه اللوحة Z270 GAMING PRO CARBON هي اللوحة الأولى في العالم المدعومة من قبل مجموعة برامج اللعب الأكثر بديهية SteelSeries Engine.

تطبيق SteelSeries Engine يتميز بـ PrismSync، وهو تطبيق إضاءة سهل الاستخدام الذي يتيح مؤثرات إضاءة فريدة، رائعة ومشتركة بين الأجهزة أثناء اقترانها مع الأجهزة الطرفية لـ SteelSeries. هذه الشراكة التقنية تقدم أيضاً تكامل إضاءة رائع مع حركة لعبك باستخدام لوحة Z270 GAMING PRO CARBON. فميزة GameSense، المطورة من قبل SteelSeries، تستخدم أحداث اللعبة في الوقع الفعلي لكي تحفز حركة مؤثرات الإضاءة للوحتك لتختبر تجربة رائعة. هذه الشراكة الإضافية بين MSI و SteelSeries تعتبر حصرية ويتوقع لها أن تصل إلى لوحات أخرى من عائلة لوحات GAMIGN من MSI.

إذاً مع دعم تطبيق SteelSeries Engine3 الآن لخيارت تعديل إضافة RGB LED للوحات Z270 GAMING PRO CARBON وتزامن تلك الخيارات على منتجات RGB أخرى من كلا العلامتين التجاريتين، يمكن للاعبين الآن من الاستمتاع بنظام قابل كلياً للتعديل بكل سهولة، مما يزود اللاعبين بالمستوى القادم في استعمال نظام الإضاءة الفريد من نوعه RGB LED مع منتجات SteelSeries ولوحة MSI.

ما رأيكم بهذه الميزة الجديدة التي حصلت عليها لوحة MSI Z270 GAMING PRO CARBON بشكل حصري مع SteelSeries؟ شاركونا أرائكم الأن