الرئيسية الأخبارتكلفة إصلاح شاشات هاتف جالاكسي S8 و جلاكسي S8+ ليست مكلفة كما تعتقد
قامت شركة سامسونج في هواتفها الجديدة لعام 2017 وهما هاتف جالاكسي S8 و جلاكسي S8+ بالتعديل في تصميم الشاشة حيث قامت بتصميم جديد يسمى Infinity Display، هذا التصميم الجديد يجعل من الشاشة أكبر ولكن بنفس حجم جسم الهاتف نتيجة للتخلص من الحواف والأركان الغير مستخدمة من الهاتف، كل من شاشة العرض والجانب الخلفي من الهاتف تم استخدام الزجاج من نوع Gorilla Glass 5، واحدة من أفضل الحلول الزجاجية في السوق، ولكن هذا لا يعني أنه ليس عرضة للكسر.

هاتف جالاكسي S8


وفقا لاختبار SquareTrade الخاص بالصلابة فهاتف جالاكسي S8 هو أول هاتف قامت الشركة بإختباره و تصدع في أول سقوط له من جميع الجوانب، ولكن قبل أن يتبادر إلى ذهنك أن تكلفة إصلاح الشاشة ستكون مكلفة بشكل أكبر من تلك المستخدمة في هاتف جالاكسي S7، دعني أطمئنك عزيزي القارئ فالأمر ليس كذلك ولكن تكلفة إستبدال شاشة هاتف جالاكسي S8 ليست مكلفة وتبدأ في حدود حوالي 200 دولار، وهو أرخص بـ 100 $ دولار من سعر الشاشات الخاصة بهاتف جالاكسي S7.

هل تملك هاتف جالاكسي S8 أو S8+ وماهو رأيك في تصميم Infinity Display ؟ هل تعتقد أنها قد تكون السبب في سهولة الكسر ؟ أم أن حجم الشاشة الكبير هو السبب ؟ أو أن زجاج Gorilla Glass 5 ليس قويا بما فيه الكفاية بعد شاركونا بأرائكم في التعليقات..