الرئيسية الأخبارتعرف على كرسي T1 RACE المخصص للاعبين من CORSAIR

تعرف على كرسي T1 RACE المخصص للاعبين من CORSAIR

2017-05-21 06:30 ص

في شهر يناير من عام 2017 كنا نشرنا خبراً عن نية CORSAIR العمل فعلياً على كرسي لعب مخصص حصراً لجمهور اللاعبين لتوفر لهم راحة تامة أثناء ممارسة ألعابهم المختلفة لوقت طويل, وشاهدنا فعلاً أولى الصور الأولية لذلك الكرسي, واليوم وأخيراً وصل هذا الكرسي المصنوع بحرفية عالية للأسواق بإسم T1 RACE بسعر 350 دولار, وهو نفس السعر الذي توقعناه فعلاً.

هذا الكرسي وبشكل واضح مستوحى من سيارات السباق ومصنوع من أجل الراحة المطلقة لكي يخدمك لفترة طويلة من الزمن, فمع كرسي T1 RACE الجديد استطاعت CORSAIR أن تقدم لك مجموعة من المنتجات تشمل الماوس، الكيبورد والسماعات وماوس باد لتكمل تجربة اللعب الخاصة بك بأفضل طريقة. في البداية نلاحظ أنه مبني باستخدام هيكل فولاذي صلب ووسادات رغوية كثيفة, لتضمن لهذا الكرسي عمرا طويلاً لاستخدامه بشكل متواصل وقوة تحمل عالية، بينما مساند الذارع تأتي بحركة 4D التي ترتفع، تنخفض، تتحرك وتدور لتضع اللاعبين بأكثر الوضعيات راحة في كل مرة يمارسون فيها اللعب على ذلك الكرسي.

يأتي الكرسي كذلك منجد بجلد PU الفخم والعالي الجودة مع توفره بخمسة ألوان مختلفة ليماثل أسلوبك مع اللون الأصفر، الأبيض، الأزرق، الأحمر أو الأسود، وبلمسات نهائية مطرزة متماثلة الألوان. المميز به ايضاً هو تضمنه لعجلات النايلون لتضمن الاستقرار والحركة السلسلة على أي سطح. في الختام يعتبر تصميم كرسي T1 RACE الممتاز مع مخدات جلد PU لمسند الظهر والرقبة مناسبة لتوفير الراحة المطلقة خاصة من أجل جلسات اللعب المطولة، بينما على الجهة الأخرى ستكون مساند الذراع قابلة لتعديلها بأدنى حده في الارتفاع، العرض، الوضعية والزاوية لوضع ذراعك بالضبط أينما تحتاج أن تكون.

شاركونا رأيكم بهذا الكرسي المصمم بحرفية عالية من CORSAIR