الرئيسية الأخبارشركه Microsoft تطلق Surface Pro رسميا بسعر يبدأ من 799 دولار

شركه Microsoft تطلق Surface Pro رسميا بسعر يبدأ من 799 دولار

2017-05-24 02:35 ص

شركه Microsoft لم تخيب امالنا في ان يتم إطلاق جهاز Surface جديد اليوم، وبالفعل تم إطلاق الجهاز بسعر يبدأ من 799 دولار امريكي، الجهاز الجديد تم اطلاقه تحت اسم Surface Pro وهو يشبه الى حد كبير الى جهاز Surface Pro 4 القديم، ولكن من ناحية العتاد فهناك فارق كبير جدا.

https://www.youtube.com/watch?v=TwWs2jIy4js

جهاز Surface Pro مزود بأحدث  معالجات من العملاقة intel وهي معالجات من الجيل السابع Kaby Lake، ياتى بتصميم بدون مروحه تبريد بالنسبه لمعالجات Core i3 و Core i5، ذاكره وصول عشوائية بحجم يصل الى 16 جيجا بايت، ومساحه تخزين داخليه بحجم 1TB من نوع SSD وهو امر رائع  جدا ان تحظى بمثل هذه المساحة الكبيرة في قرص SSD السريع للغاية، القرص مدمج في اللوحة الام لذلك قد يتساءل البعض بخصوص امكانيه تركيب قرص بديل. يأتي بكاميرا خلفيه بدقه 8 ميجا بيكسل وكاميرا اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل، مع دعم انترنت بسرعه 4G LTE. كل هذه التغيرات في الجهاز ساعدت البطارية في الاستمرار لوقت أطول وعمر البطارية يصل الى 13.5 ساعة.

جهاز Microsoft Surface Pro  الجديد يبدأ من سعر 799 دولار ويصل الى 2699 دولار للنسخه التي تعمل بمعالج Core i7، وذاكره وصول عشوائيه بحجم 16 جيجا بايت، ومساحة  تخزين داخليه بحجم 1TB من نوع SSD. القلم الجديد Surface Pen سيكلفك 99 دولار وسيبدأ شحن الجهاز منتصف يونيو القادم.

surface pro

شاركونا آرائكم في التعليقات بخصوص جهاز Surface Pro الجديد. وهل تري في احتمال عدم القدرة على تغير القرص الداخلي مشكله بالنسبة للمستخدم ؟