الرئيسية » تقنية » ويسترن ديجيتال تطرح أول أقراص الحالة الصلبة بتقنية 3D NAND من 64 طبقة

ويسترن ديجيتال تطرح أول أقراص الحالة الصلبة بتقنية 3D NAND من 64 طبقة

بواسطة Ahmed Abdelwahab في 31 May,2017
featured image

أعلنت اليوم شركة ويسترن ديجيتال (WDC)، المزود الرائد لحلول وتقنيات تخزين البيانات في معرض Computex2017 ، عن أول أقراص الحالة الصلبة المصنوعة بتقنية 3D NAND من 64 طبقة. وبفضل هذا الإنجاز التقني الضخم، يمكن للشركة توفير أقراص الحالة الصلبة الجديدة والمبتكرة بقدر أقل من استهلاك الطاقة وبأداء أفضل مع مزيد من التحمل والقدرات ويعتبر الإطلاق الجديد أحدث إنجازات الشركة عبر تاريخها الممتد لحوالي ثلاثة عقود والحافل بالريادة في قطاع ذاكرة الفلاش و في تعليقه على الأمر قال مايك كوردانو، رئيس ويسترن ديجيتال ومدير العمليات: “يمثل طرح أقراص الحالة الصلبة المصنوعة بتقنية 3D NAND من 64 طبقة خطوة هائلة لنا ضمن جهودنا المستمرة في تطوير تلك التقنية الجديدة، إلى جانب ما يحققه من مزايا طويلة الأمد لعملائنا فمن خلال علامتينا التجاريتين المتينتين – ويسترن ديجيتال وسانديسك- والعملاء الدائمين وقنوات التوزيع المتينة لهما، فإن تلك المنتجات الجديدة ستحقق أثراً واسعاً للغاية في أوساط المستخدمين الباحثين عن المزايا المدهشة لأحدث التقنيات العصرية.”
3D NAND

أقراص الحالة الصلبة WD Blue® 3D NAND SATA– مع تقنيات   3D NANDالمتميزة من ويسترن ديجيتال

تستهدف أقراص الحالة الصلبة WD Blue 3D NAND SATA محبي الأعمال اليدوية وشركاء إعادة البيع وخبراء الأنظمة المتكاملة، حيث يتمتع بفترات عمل تصل إلى 1.75 مليون ساعة بالإضافة إلى الدعم النوعي المميز باعتماد مختبرات ويسترن ديجيتال المرموقة (F.I.T. Lab). وبالإضافة لذلك، يمكن للمستهلكين تحميل الأدوات المجانية، ومنها برمجيات الاستنساخ cronis® True Image™ WD Edition و برمجيات لوحة التحكم WD® SSD Dashboard التي تسمح بالمتابعة الدائمة للأداء والطاقة الاستيعابية، بالإضافة إلى تحديثات البرامج.

 Computex2017

أقراص الحالة الصلبة SanDisk® Ultra 3Dأداء أسرع للألعاب والرسوم

صممت أقراص SanDisk® Ultra 3D لمحبي الألعاب والتصميم الإبداعي الراغبين بتحسين أداء أجهزة الحاسوب الشخصي الخاصة بهم، وهي مثالية كتحديث فوري للأنظمة القائمة. وللمستهلكين الذين يتطلعون إلى طريقة بسيطة لتحديث أجهزتهم، تقدم أقراص الحالة الصلبة Ultra 3D من سانديسك قدرات محسّنة للتحمل والاعتمادية دون فترات طويلة لانتظار التشغيل وبزمن أقصر لتحميل التطبيقات وسرعة أكبر في نقل البيانات. وبالإضافة إلى تدني الضجيج والحرارة في عمل الجهاز، تتميز الأقراص المبتكرة بمقاومة مثبتة للصدمات والاهتزاز مما يحمي أقراصكم ومحتوياتها.

 

التوفر والأسعار:

ستتوفر أقراص الحالة الصلبة WD Blue 3D NAND SATA بسعة 250 غيغابايت و 500 غيغابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت، وذلك بشكلين مختلفين هما الأقراص التقليدية بحجم 2.5 بوصة / 7 سم والقرص أحادي الجانب M.2 2280. وكما هو الحال في جميع أقراص الحالة الصلبة من ويسترن ديجيتال، يحمل قرص WD Blue 3D NAND SATA اعتماد مختبرات ويسترن ديجيتال كشهادة للتوافق مع العديد من المنصات الرائدة.

وتتوفر أقراص الحالة الصلبة Ultra 3D من سانديسك بسعة 250 غيغابايت و 500 غيغابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت، بشكل القرص المعتاد في علبة قياس 2.5 بوصة / 7 سم، يتمتع كلا المنتجين بسرعات قراءة وكتابة تسلسلية تصل إلى 560 ميغابت في الثانية و530 ميغابت في الثانية على التوالي، بالإضافة إلى ضمانة محدودة لمدة 3 سنوات، وستتوفر الأقراص حول العالم في الربع الثالث 2017.

يبدأ سعر التجزئة المقترح من 99.99 دولار أمريكي لأقراص WD Blue 3D NAND SATA SSD   و أقراص SanDisk Ultra 3D SSD قياس 2.5 بوصة / 7 سم بينما يبدأ سعر أقراص WD Blue M.2 2280  من 99.99 دولار أمريكي.

مارأيك في أقراص الحالة الصلبة الجديدة التي تعمل بتقنية 3D NAND والمكونة من من 64 طبقة ؟ شاركونا بأرآئكم في التعليقات، كما ندعوكم لمتابعة فريق عرب هاردوير في تغطيته الحصرية لمعرض Computex2017…

/* ]]> */