شركه LG ستصدر هاتف G6 Plus و G6 Pro بنهاية الشهر الحالي - عرب هاردوير

بالطبع لا ينكر أحد النجاح الذي حققه هاتف LG G6 والمميزات الفريدة الموجودة بالهاتف، لكن شركه LG قد بدأت بالفعل في انتاج نسخ اخري مختلفه من هاتف LG G6 وهم LG G6 Pro و LG G6 Plus وهذا وفقا لتقرير كوري يشير الى ان الشركة ستطلق الهاتفين بنهاية الشهر الحالي.

LG G6

ووفقا للتقرير فلا تنتظر اختلاف كبير بين هذه الهواتف والهاتف الأساسي G6 فلا يوجد معالج جديد ولا شاشه مختلفه ولا ذاكره وصول عشوائية أكبر ولا حتى تعديل بحجم البطاريه، فالاختلاف الاساسى هو  حجم وحده التخزين الداخليه، فهاتف LG G6 Plus سياتي بوحدة تخزين داخليه بحجم 128 جيجا بايت، وسيمتلك  الهاتف خاصيه الشحن اللاسلكي الغير موجودة في هاتف LG G6، اما بالنسبة لهاتف LG G6 Pro سيكون بوحدة تخزين داخليه بحجم 32 جيجا بايت.

على اساس هذه التغيرات البسيطة يوجد تغير أيضا بالأسعار فهاتف LG G6 الموجود منذ فتره موجود بسعر 800 دولار في كوريا، اما هاتف LG G6 Plus سيكون بسعر 890 دولار، اما هاتف LG G6 Pro سيكون بسعر 700 دولار.

شاركونا آرائكم في هواتف LG G6 Pro و LG G6 Plus في التعليقات. وهل تري ان هذه الخطوة هي خطوه مناسبه من شركه LG ام هي خطوه لم يكن لها داعي من الأساس؟