الرئيسية الأخبارأطلاق هاتف Motorola Moto Z2 Play رسميا

أطلاق هاتف Motorola Moto Z2 Play رسميا

2017-06-02 12:02 ص

بعد فتره من التسريبات بخصوص هاتف Moto Z2 Play تم إطلاق الهاتف رسميا، الجيل الجديد يحتوي على تعديلات في التصميم والمواصفات والكاميرا وبعض التعديلات الجديدة من Moto Mods.

Motorola Moto Z2 Play

الهاتف الجديد Moto Z2 Play يضم شاشه بقياس 5.5 بوصه من نوع Super AMOLED بدقه FHD بطبقه حمايه Corning Gorilla Glass المقاومة للخدوش، منصة Qualcomm Snapdragon 626 المركزية معا معالج Octa-core بتردد 2.2GHz، الهاتف يأتي بإصدارين الإصدار الأول يأتي بذاكره وصول عشوائية بحجم 3 جيجا بايت مع وحده تخزين داخليه 32 جيجا بايت، والاصدار الثاني بذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت مع وحده تخزين داخليه بحجم 64 جيجا بايت، والاصدارين متاح لهم تركيب بطاقه SD أيضا، الهاتف يأتي بكاميرا متميزة بدقه 12 ميجا بيكسل مع فتحه عدسه F/1.7 مع فلاش مزدوج مع القدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقه 4K، كاميرا اماميه بدقه 5 ميجا بيكسل بعدسه واسعه للصور الشخصية وأيضا فلاش مزدوج. بطاريه بحجم 3000 ملى امبير مع خاصيه الشحن السريع. نظام تشغيل Android 7.1.1 نوجا.

الهاتف مزود بمنفذ 3.5 مم للصوت ، منفذ USB Type-C، مستشعر بصمه في الامام، الهاتف يأتي بجسم نحيف بصوره كبيره بسمك 6 مم فقط.

الهاتف سيكون متاح بألوان الأزرق والذهبي  والرمادي، وسيكون سعر النسخة الأعلى من الهاتف 499 دولار امريكي.

 

 

شاركونا آرائكم في التعليقات بخصوص إطلاق هاتف Moto Z2 play.  وهل تري ان سعر 499 دولار هو سعر مناسب للهاتف؟