الرئيسية الأخبارالموسم الثانى من لعبة Minecraft Story Mode حقيقي و هو قريب !!

شركة صناعة ألعاب مستقلة مثل Telltale Games لا يصلح أن نقول إنها شركة مستقلة بعد الان، الشركة بعد النجاح الباهر للعبة الأولى The Walking Dead و The Wolf Amoung Us، حصلت الشركة على إمكانيات كثيرة لتقدم على العاب كثيرة جيدة بقصة قوية مثل Game Of Thrones The Game و Minecraft Story Mode . و التي بالطبع نالت إعجاب الجميع.

شخصياً، لقد اعجبت بالموسم الاول للعبة Minecraft Story Mode عند تجربته، و لكن الان فنحن على موعد مع الموسم الثانى من لعبة Minecraft Story Mode و الذي لا نعرف عنه شيء حقيقى حتى الان غير انها متواجد في مكان ما في هذا الكوكب.

حيث قامت أستراليا و عمليات التصنيف الخاصة بها بإصدار ورقة عن حالة لعبة باسم MINECRAFT STORY MODE : SEASON TWO – EPISODE 1: HERO IN RESIDENCE ، و هذا يعنى اننا على موعد مؤكد مع الموسم الثانى من اللعبة !

على الناحية الاخرى فهناك جدال كبير عن إختيار Minecraft Story Mode لتحصل على جزء ثانى، بما أن هناك لعبة احق مثل The Wolf Among Us على سبيل المثال و التي كانت سوف تشكل إعجاب كبير لمحبى هذا النوع من الالعاب عن Minecraft Story Mode.

الموسم الثانى من لعبة  Minecraft Story Mode حقيقي و هو قريب !!

و لكن على الناحية الاخرى فالموسم الاول حتى الان يحصل على 55 مليون لاعب كل شهر، هذا رقم كبير و يعتبر شيء يستحق العمل عليه لان الموسم الثانى غالبا سوف يحصل على ارقام أكبر من هذه، و رقم أكبر من 55 مليون لاعب شهرياً يعنى ارقام خرافيه لا يسعنا أن نناقشها هنا. و على كل الاحوال نحن في موعد قريب مع اللعبة كما يمكننا التكهن ببساطة. فقط تم مراجعة اللعبة ليتم تصنيفها. هذا يعنى اننا ربما نرى إعلان قريب…. نعم كما خمنت، E3 2017 سيكون رائع هذا العام.

شركنا رأيك في التعليقات حول هذه الخطوة لشركة Telltale Games ، و هل انت متشوق لهذا الموسم الجديد ؟!