لعبة الاوراق Elder Scrolls Legends تصدر الى متجر Steam و الى الاندرويد - عرب هاردوير

البعض فقط لا يحب التعدد في البرامج التي يستعملها لاقتناء الالعاب، البعض يُحب أن يمتلك كل شيء على متجر واحد، وفي هذه الحالة فليس هناك متجر افضل من Steam ليكون هو من تختاره، و هناك جزء آخر كان يرى أن تطبيق Bethesda.net الخاص بالعبها كان فاشل، كل هذا وصل إلى أذان شركة Bethesda اخيرا حتى تقوم بإطلاق لعبة Elder Scrolls Legends على متجر كبير مثل Steam.

إن كنت تستمتع باللعبة حقاً أيضا سوف يكون بإمكانك نقل حسابك بشكل كامل من Bethesda.net إلى Steam، أو لن تقوم بنقل حسابك لانه حساب موحد على Bethesda.net و Steam سوف يكون مسؤول عن تنظيم اشياء اخرى بياناتك ليست جزء منها. لذلك نعم يمكنك فقط تحميل اللعبة على Steam و استكمال مسيرتك في عالم الأوراق.

اللعبة أيضا تحصل على تحديث جديد يضيف نوعان و هم Spectator و Gauntlet، طريقة لعب Spectator هي معروفة انت فقط تشاهد أصدقائك يلعبون بشكل مباشر. و لكن Gauntlet هو تشبيه للمسابقات العالمية التي سوف تعود عليك بالكثير من الخير في الأشياء التي تمتلكها داخل اللعبة، و لكن الاشتراك بها ليس مجانى لذلك عليك التاكد من قوة مجموعة الاوراق الخاصة بك جيداً قبل التسجيل بها.

لعبة Elder Scrolls Legends ليست متوفرة للهواتف الذكية بعد، و لكن بشكل عام هي متوفرة للاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android للفترة الحالية.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذه اللعبة، و ما هو رأيك في هذا النوع من الالعاب بشكل عام ؟!