الرئيسية الأخبارجهاز PS4 Pro يبيع بنسبة 1:5 الي النسخة العادية، 20% من مبيعات PS4 هى نسخته !

التقارير الخاصة بجهاز Nintendo Switch تكتسح الإنترنت، و لكن شركة سونى لن تقف دون إطلاق تقرير مالى واحد أو تقرير عن مبيعات معينة لتعتلي مواقع الالعاب العالمية مجدداً، و هذا ما حدث. حيث انها في التقرير الجديد صرحت أن 20% من مبيعات اجهزة PS4 كاملة يعود حالياً إلى جهاز PS4 Pro !!

على الرغم من التقارير الخاصة بمواقع الهاردوير و المراجعات التي تشرح أن الجهاز غير قادر عملياً على تشغيل دقة 4K و على الرغم من كل المشاكل و على الرغم من عدم قدرته حقاً على تشغيل دقة 4K حقيقة و انها دقة مرفوعة و على الرغم من تاكيد كل العوامل أن كلمة 4K هي فقط كلمة تجارية لبيع الجهاز، يبيع نسبة كبيرة تصل إلى 20% من مبيعات الاجهزة منذ إطلاقه.

[blockquote right=”pull-right” cite=”Jim Ryan رئيس قسم المبيعات لسونى عالمياً”] لقد تجاوز هذا توقعاتنا بشكل كبير. فكما حدث معنا مع PSVR، أعتقد أن توقعاتنا حول هذه الأشياء لم تكن صحيحة تماماً، وهناك نقص حاد في المخزون. ما يجعل نسبة 1 على 5 أكثر إثارة للإعجاب [/blockquote]

وفقاً للتقارير أيضا فجهاز PS4 يبيع بنسبة 1 : 2 في الولايات المتحدة مقارنة مع Xbox One اي أن كل جهازين PS4  متواجدين هناك جهاز Xbox One واحد، و أن النسبة 1:3 في اوروبا. أعلنت الشركة أيضا أن مبيعات PSVR وصلت إلى مليون وحدة كاملة و أن مبيعات الـPS4 كاملة وصلت إلى 60 مليون وحدة.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذا التقرير الجديد، و هل ترى أن PS4 Pro يمتلك اسباب كافية حتي يبيع بهذه النسبة ؟