تسريب مهمة "أسرار الأهرامات القديمة" من لعبة Assassin's Creed Origins المنتظرة - عرب هاردوير

لا تفصلنا سوى بضعة أيام لنتعرف على الجزء القادم من Assassin’s Creed والذي لا نعرف عنه أي معلومة رسمية حتى الآن سوى أنه سوف يمثل بداية حقبة تاريخية جديدة.

ما عدا ذلك، فإن الاسم، موعد الإصدار، اسم بطل اللعبة ومسرح الأحداث لا يزالوا مجهولين بالنسبة لنا. ومع ذلك فإن التسريبات بخصوص الجزء القادم من السلسلة لم تتوقف، فقد سبق وعلمنا أن اللعبة سوف تحمل اسم Origins وسوف تتخذ من مصر القديمة مسرحًا لأحداثها، كما علمنا أن اسم بطل اللعبة سوف يكون Ba Yek وأن مخرج الجزء الجديد المدعو Origins هو مخرج جزء Blackflag وهو أشرف إسماعيل، كذلك علمنا أن بطل اللعبة سوف يحمل قوسًا ودرعًأ ويرافقه نسر دائمًا على كتفه بحيث يمكن التجول في وضعية النسر، كذلك سوف يكون بإمكانك ارتداء غطاء الرأس أو إنزاله باختيارك، وهي تفصيلة صغيرة طالب بها عددٌ كبيرٌ من اللاعبين في الأجزاء السابقة.

Assassin's Creed Origins

تسريب اليوم هو عبارة عن بطاقة الطلب المسبق من متجر Target الأمريكي، والتي توضح محتويات الإصدار الذهبي من اللعبة، وهي اللعبة الأساسية ومعها التذكرة الموسمية، حزمة Deluxe بالإضافة إلى حقيبة خاصة Steelbook.

المثير للاهتمام هنا هو أن مكافأة الطلب المسبق هي مهمة إضافية تُدعى: Secrets of The First Pyramids، وهو ما يؤكد أن اللعبة سوف تدور أحداثها في فترة مصر القديمة، وسوف تحمل الاسم Origins.

ولكن مرة أخرى؛ ربما لا يجب عليك أن تتحمس كثيرًا، إذ يمكنك أن تلاحظ في الصورة أعلاه في أسفل يمين الصورة الشعار القديم لـ Ubisoft، وهو ما يتركنا أمام خيارين؛ الأول أن تكون تلك التسريبات كسابقتها مفبركة، والثاني: أن تكون تلك الصورة قديمة بالنظر إلى أن اللعبة قيد التطوير منذ فترة طويلة، ومن ثم فإن أمور التسويق قد أخذت مسارها منذ فترة ولم يكن هناك الوقت الكافي لتغييرها وتعديل الشعار.

على أي حال؛ أيامٌ تفصلنا عن مؤتمر Ubisoft في معرض E3 والذي يُفترض فيه أن تستعرض لعبتها المنتظرة بشكل مفصل في تمام الساعة العاشرة من مساء الاثنين المقبل، وسوف تتواجد عدساتنا هناك لتغطية الحدث أولًا بأول، فتابعونا.