إطلاق عرض جديد للقصة للعبة Middle Earth: Shadow of War - عرب هاردوير

هناك العاب تترك فيك اثر، ربما جرح بسبب القصة مثل The Last Of Us أو حزن بسبب عدم وجود شيء آخر لتجربة في اللعبة عند الوصول لفعل كل شيء فيها، و لكن لعبة Middle Earth: Shadow Of Mordor كانت قادرة على إعطاء كل شيء من هذا، بداية من الجرح بسبب القصة و الحزن بسبب عدم القدرة على إكمال لعب اللعبة والتمتع بالمهام الجديدة، لقد كانت Middle Earth: Shadow Of Mordor كالتحفة الفنية لي. و التي يمكن تفضيلها على كل لعبة أخرى قد تفكر بها. لذلك Middle Earth: Shadow of War سوف تكون تحفة ايضا، هذا ما اتوقعه على الاقل.

لذلك ما أتوقع أن يصبح التحفة الفنية الراقية الثانية في عالم صناعة الألعاب و التي سوف تصدر باسم Middle Earth: Shadow Of War هي موضع اهتمام منى، و فقط لنكن على وفاق، العرض الجديد الخاص بالقصة ممتاز و مُبهر و مُبهج، إن كنت في أعماق قصة الجزء الاول و ترى Talion يضرب بقوة مع Celebrimbor و هم يستخدمون الخاتم الجديد!

جيش، و عالم كبير تتحكم في جزء كبير منه، و انت معك صديق و معك قوة الخاتم الخاص بك الذي سوف يجعلك تجمع جيش! جيش كامل تُحارب به أعداء كثر تم زرع كرههم بإحترافيه داخل عقلك في احداث الجزء الاول من اللعبة، أعداء مميتة مثل Sauron بشخصه و اخرين!

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذا العرض الجديد، و هل انت متحمس لهذه اللعبة ام انه انا فقط ؟