الرئيسية الأخبارهاتف Google Pixel 2 يظهر على منصة GeekBench بموصفات قوية

هاتف Google Pixel 2 يظهر على منصة GeekBench بموصفات قوية

2017-06-09 10:37 م

قامت شركه Google بأطلاق هاتفين في نهاية العام الماضي وهم هواتف Google Pixel وبالفعل الهواتف نالت رضا معظم المراجعين والمستخدمين، الهواتف هي تعد على قمة الهواتف المزودة بنظام Android من حيث سلاسة وسرعه الأداء نظرا للتوافق الضخم بين العتاد المستخدم والبرمجيات. والان تستعد شركه جوجل لأطلاق هواتف الجيل الثاني من Google Pixel وهي ستكون منافسه شديده للهواتف الأخرى ومن الممكن ان تكون محطمه لشركات اخري. الهاتف سيكون شبيه بصوره كبيره لهواتف LG G6 و Samsung Galaxy S8 من ناحية شكل الشاشة لأنه يأتي بنسبه طول الى عرض 18:9  كالهواتف السابق ذكرها وهذا على الأرجح يشير الى ان الهاتف سيكون بحواف صغيره جدا وبشاشه ستحتل نسبه 80 بالمئة على الأقل من وجه الهاتف.

الهاتف قادم بشاشه بحجم 5.6 بوصه بدقه 1312×2560، منصة Qualcomm Snapdragon 835 المركزية مع معالج Octa-core  بتردد 2.4GHz ولكن هناك بعض الشائعات بان الهاتف من الممكن ان يصدر بمنصة Qualcomm Snapdragon 836 المركزية التي لم يتم الإعلان عنها بعد، معالج رسومي Adreno 540، ذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجا بايت ومن الممكن ان يكون هناك نسخ اعلى بذاكره وصول عشوائية بحجم 6 جيجا بايت خاصه ان المنافسين حاليا لديهم هواتف بذاكره وصول عشوائية بحجم 6 جيجا بايت و 8 جيجا بايت، وحده تخزين داخليه بحجم 128 جيجا بايت، الكاميرا الأساسية بدقه 12 ميجا بيكسل مع قدره تصوير مقاطع فيديو بدقه 4K و كاميرا اماميه للصور الشخصية بدقه 8 ميجا بيكسل مع أيضا دقه تصوير مقاطع فيديو 4K وهو امر رائع ان تري كاميرا اماميه بدقه 4K، وبالتأكيد نظام تشغيل Android 7.1.1 نوجا.

شاركونا آرائكم في هواتف الجيل الثاني من Google Pixel. وماذا تتوقع من شركه Google ان تزود هواتفها القادمة به ليكون  من أقوى المنافسين؟