الكشف عن المزيد من المعلومات بشأن طور اللعب الجماعي في Call of Duty WWII - عرب هاردوير

من خلال مؤتمر Sony لهذا العام، تسنت لنا الفرصة للاطلاع على عرض طور الحرب من لعبة COD WWII والذي من خلاله أكّدت لنا الشركة مرة أخرى نيتها للعودة بالسلسلة إلى جذورها وباتباع نظام Boots on the Ground بلا مزيد من القفز العالي وتسلق الحوائط.

انتهت المؤتمرات وبدأ E3 فعليًا، وقد حصل اللاعبون على فرصة من خلال جناح Activision وسوني أيضًا للعب أجزاء من طور اللعب الجماعي من WWII على PS4 Pro.

عرب هاردوير في E3

عرب هاردوير في E3

وكان أول ما شاركتنا به Activision حول اللعبة هو أن البيتا المغلقة أو الخاصة باللعبة سوف تتوفر لمن يقومون بالطلب المسبق الآن. ومن المقرر أن تأتي البيتا أولًا للاعبي PS4 في الخامس والعشرين من أغسطس المقبل، على اعتبار أن CoD WWII قد انتقلت حقوق تسويقها إلى شركة سوني.

عرب هاردوير في E3

عرب هاردوير في E3

كذلك أعلنت الشركة عن حزمة Divisions والتي سستوفر أيضًا لمن يقومون بالطلب المسبق. وتشمل خمسة قطع حربية مميزة واستثنائية ومستوحاة من واقع الـ Divisions الخمسة المتواجدة باللعبة والتي حلت محل ميزة Creat-A-Class السابقة، وهم:

WWII Divisions Pack

  • فرقة المشاة، بالبنادق القوية يمثلون رأس الحربة في أرض المعركة.
  • فرقة Expeditionary والذين يشنون الحملات على الجيش المعادي من خلال القذائف التكتيكية وأسلحة اللهيب الحارقة.
  • فرقة المظلات Airborne القادرين على التأقلم والتكيف والتواجد وسط الأعداء ومراوغتهم والتفوق عليهم بأسلحتهم الرشاشة.
  • فرقة Mountain القناصة حيث الخفة والحسم وتحديد الأهداف من على بعد لبث الرعب الدائم في نفوس الأعداء إذ إنهم يظهرون فجأة من اللامكان.
  • الفرقة المدرعة Armored وهم الأفضل من حيث العتاد والتعزيزات وهو ما يمكنمهم من الحفاظ على أماكنهم في المعركة من خلال المتفجرات والبنادق الخفيفة.

وبطبيعة الحال سوف تمتلك كل فئة تدريبها العسكري الخاص ومجموعة الأسلحة الخاصة بها. يجدر بنا أن نُشير كذلك أن اللعبة سوف تكون ذات رتم سريع ولكن دون مبالغة بمعنى أن المطور في الجزء الجديد يُصر على أقصى درجات الواقعية لنقل أحداث الحرب العالمية الثانية بأمانة ودقة متناهية.

كذلك شاركنا المطور بعض المعلومات عن طور الحرب الجديد War Mode المتأثر بالسرد وهو عبارة عن طور للعب الجماعي يُركز بالأساس على اللعب التعاوني مع أصدقائك كفريق واحد ضد فريق منافس، بحيث يكون عليك أن تكسب المعركة من خلال أداء عدد من الماهام المتغيرة وذلك على عدة أماكن حقيقية من الحرب العالمية الثانية بين الحلفاء وجيش دول المحور.

وسوف يكون هناك مساحة تفاعلية تُدعى Headquarters وفيها سوف يتقابل اللاعبون مع أصدقائهم للتنافس وحصد الجوائز واستعراض إنجازاتهم عبر اللعبة.