القائمة

قيد التطوير
تعرف على لوحة MSI X299 TOMAHAWK ARCTIC بنكهتها الجديدة

تعرف على لوحة MSI X299 TOMAHAWK ARCTIC بنكهتها الجديدة

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-06-19

هذه اللوحة الجديدة X299 TOMAHAWK ARCTIC ليست جديدة بمواصفاتها أو مميزاتها, بل هي جديدة باللون الأبيض الرائع عليها. فاللوحة السابقة X299 TOMAHAWK كانت قد كشفت عنها MSI في وقت ماضي باللون الأسود وضمن فعاليات معرض كمبيوتكس 2017.

بما أنها مبنية على التصميم الرابح لجائزة iF لـTOMAHAWK القياسية, فإن لوحة X299 TOMAHAWK ARCTIC الجديدة تمثل على نحو مثالي تطور الجيل التالي من لوحات MSI ذات الفئة العليا. لوحة X299 TOMAHAWK ARCTIC تظهر قوتها عبر تصميم فولاذي مقاوم للصدأ على قطع مشتت التبريد باللون الأبيض مع PCB أبيض بخطوط رمادية، لتأتي مقترنة مع تصميم Steel Armor التي تجعل من لوحة X299 TOMAHAWK ARCTIC الجديدة غير قبلة للكسر مع أي قطع هاردوير يمكن ان تزودها بها.

الفريد في هذه اللوحات هو إضافة M.2 Shield FROZR المنتظر. حيث يخفض درجة حرارة M.2 SSD  ويزيد من العمر الافتراضي للأقراص لكي لا تلقلق أبداً من حدوث الاختناق الحراري مع أقراص M.2 SSD الذي يسبب انخفاض في الأداء. كما تتضمن اللوحة  Turbo U.2 مع Steel armor, ومنفذ USB type C التي ترفع لأعلى حد من أداء نقل بيانات النظام عبر أي نوع من الاتصال. كما أن جاهزية اللوحة مع VR boost و VR الحصرية من MSI تقدم أداء مذهل أثناء الاستمتاع باللعب في الواقع الافتراضي، الواقع المعزز، الواقع المختلط. Audio Boost 4 و Nahimic 2 تقدم المستوى التالي من الجودة الصوتية عبر استخدام مكونات صوتية فائقة الجودة، بحيث توفر تجربة صوتية أكثر انغمارا أثناء اللعب.

اللوحة تتمتع بموصل طاقة 8pin EPS بجانب 24pin ATX, مع تصميم دوائر طاقة 9phase للمعالج المركزي و 4phase للذاكرة لتمنحها الطاقة الكافية لتشغيل المعالج المركزي بكامل قوته بجانب كسر السرعة. كما غيرها من اللوحات تتمتع اللوحة بثمانية منافذ DDR4 DIMM مع 4 منافذ PCIe 3.0 x16 الذين يعملون إن استخدمتهم كلهم بسرعة x8. كما تشمل اللوحة منفذي 32Gb/s M.2 ومنفذ 32Gb/s U.2 بجانب 8 منافذ SATA 6 Gb/s. أخيراً لم تفصح MSI عن السعر اللوحة.

هل تفضلون الإصدار الأسود أم هذا الإصدار؟ شاركونا الأن

أضف تعليق (0)

ذات صلة