الرئيسية الأخباراداه OpenIV تحصل على تحديث لتُعلن عودة تعديل لعبة Grand Theft Auto V

اداه OpenIV تحصل على تحديث لتُعلن عودة تعديل لعبة Grand Theft Auto V

2017-06-24 09:45 ص

هذا نحن، مجتمع اللاعبون مع موقع Change.org للمرة الثانية قدر ما يكمننى أن اتذكر التي نُغير فيها شيء متعلق بشركة Rockstar، المرة الأولى كانت عند إطلاق الاعتراض على عدم توفر لعبة Grand Theft Auto V نفسها للحاسب الشخصى، و الذي كنا بدانا في فقدان الامل عندما تم إطلاقها للحاسب الشخصي في E3 2014، و لكن الان نحن نتحكم و نطلب بالمزيد.

فقط للتذكير، مجتمع اللاعبين على الحاسب الشخصي كان بدا ثورته على لعبة Grand Theft Auto V و Rockstar و شركة Take-Two بسبب رفعهم دعوة قضائية على مطورى OpenIV حتى لا يستمروا، و من ثم بدا صوت الجمهور يصعد في إعتراض مقدم على Change.org يصاحبه تقيمات سيئة على منصة Steam. حتى يعتلى صوت الجمهور إلى كل هذه الاذان التي كانت لا تعرف الحقيقة.. حقيقة أن الحاسب الشخصي و لعبة Grand Theft Auto لن تكتمل علاقتهم ابدا الا بالسماح لنا بالتعديل في اللعبة.

على كل الاحوال قامت شركة Rockstar اليوم بإطلاق تصريح، و كان محتوى التصريح بشكل سريع ” نعم، هذا خطأ و نحن نعرف هذا، و لكنه مخالف للقانون ” بالطبع شيء يثير الاستفزاز وسط العامة بعد إتهام OpenIV بانه يسمح للاعبين بالتعديل في Grand Theft Auto Online أو طور اللعب الجماعة الخاص باللعبة، و اي شخص تعامل معه يعرف انه غالباً لا يقوم بهذا، ولكن على كل الاحوال قالت الشركة انها تتواصل مع المطور.

اداه OpenIV تحصل على تحديث اليوم لتُعلن أن ما يطلبه اللاعبين هو ما يحدث.

الخبر هنا هو عودة التطبيق، ربما لم يقوم احد من OpenIV بالتصريح رسمياً عن اي شيء و لكن الاداه حصلت اليوم على تحديث من النسخة 906 إلى 907، التحديث لا ياتي الا بـ ” حل بعض المشكلات و تحسينات بسيطة ” و بالطبع هذا غير مهم، و لكن وصول تحديث في هذا الوقت هو المهم، هذا بشكل رسمي يُعلن عودة OpenIV و يُعلن أن من إتخذ قرار مقاضاة OpenIV في Take-Two يُعانى حالياً.

شاركنا رأيك في التعليقات حول ما قامت به شركة Take-Two من البداية، و هل انت من مستخدمي OpenIV ام لا ؟