الرئيسية الأخباركولر ماستر تقدم كيبورد MasterKeys Pro L بإصدار NVIDIA

كيبورد بإصدار خاص لانفيديا؟ لما لا فهذا ما فعلته كولر ماستر مع كيبورد MasterKeys Pro L الجديد والموجهة نحو مالكي بطاقات انفيديا وعشاق الفريق الأخضر كإصدار خاص لهم. ستلاحظ فوراً أن الكيبورد يتمتع بنفس مواصفات الكيبورد الأصلي لكن المختلف أنه مزود بإضاءة LED خضراء قابلة للتحكم بها بالكامل بمختلف الوضعيات.

كما يتضمن الكيبورد مفاتيح Cherry MX حمراء عالية الجودة لتوفر تجربة استخدام ولعب مثالية للاعبين, مع ميزة on-the-fly لمفاتيح الماكرون, وإمكانية تعديل لكل المفاتيح دون استثناء. الجيد أنك مع ميزة On-the-fly ستكون قادر على التحكم بإضاءة الكيبور الخضراء وسرعتها دون الحاجة إلى برنامج, بل ستكون قادر على التحكم بها من خلال مفتاح FN, فالضغط على مفتاح FN + F4 لتغير وضعية الإضاءة, أو الضغط على مفتاح FN + ومفتاح السهم الأعلى والأسفل لكي تغير سرعة حركة الإضاءة. طبعاً هناك اختصارات أخرى ستهل لك عملية التحكم بنظام الإضاءة الفريد من نوعه.

حتى ان مفاتيح الكيبورد بنفسها مطبوعه باللون الأسود والأبيض لتظهر اللون الأخضر بأفضل وهج ممكن, كما ستلاحظ تمتع مفتاح Space بشعار GeForce GTX. هذا الكيبورد يأتي كذلك بملف جاهز مخصص كاستخدام عادي أو كاستخدام للعب حيث يمكنك أن تختار بينهم. أخيراً كيبورد NVIDIA Edition MasterKeys Pro L سيكون متاح بشكل حصري في السوق الأوروبي وبسعر 130 يورو, لكن ربما نجده متوفر في مواقع الشراء ليتاح للاخرين لشرائه.

ما رأيكم بهذا الإصدار الخاص لعشاق انفيديا من كولر ماستر؟