الرئيسية الأخبارلعبة Skull & Bones سوف تحتوى على طور قصة ممتع و ليست لعبة جماعية فقط

لعبة Skull & Bones سوف تحتوى على طور قصة ممتع و ليست لعبة جماعية فقط

2017-06-24 09:27 ص

قامت شركة Ubisoft بالإعلان عن لعبة Skull & Bones الخاصة بالقراصنة و المعارك البحرية المبنية على معارك Assassin’s Creed: Black Flag، و لكنها في العرض في E3 لم تستعرض الا طور واحد و هو PVP.

لكن في مقابلة حصرية خاصة بموقع PC Gamer قامت الشركة بتاكيد حصول اللعبة على طور قصة و قصة فريدة من نوعها، منها شخصيات فريدة و كثيرة و قصة مُثيرة.

و قال Alex Monney – مدير العلاقات العامة في شركة Ubisoft فرع سنغافورة – في هذا الموضوع قائلاً: ” ستوفر اللعبة قصة و التي سيتم دمجها في اللعبة و لن تكون شيء متفصل عن تجربة الطور الجماعة، سوف يلتقى اللاعبون في هذه الحملة بشخصيات فريدة و قراصنه منافسين متميزين و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق. “

[blockquote right=”pull-right” cite=”Alex Monney”]لم نستعرض سوى Loot Hunt حتى الآن وهو أحد أطوار الـ PvP في Disputed Waters (المياه المتنازع عليها). نود أن نقول أن هذا مجرد جزء صغير جداً مما لا يزال لدينا لنستعرضه حول Skull & Bones[/blockquote]

و هذا الخبر يعنى اننا على موعد مع قصة مُثيرة حتماً في Skull & Bones و هذا ينفى ما يقوله البعض حول كونها نسخة اخرى من Sea of Thieves، ولكن في النهاية هذه شركة Ubisoft. انا شخصياً اُحب العاب القراصنة كثيراً و أعشق هذه الفترة من التاريخ، لذلك لعبة Skull & Bones هي اللعبة المنتظرة بشكل كبير لي.

شاركنا رأيك في التعليقات حول هذه التصريحات من شركة Ubisoft.