الرئيسية » العاب » استعراضٌ سريع للعبة Rogue Trooper Redux من المطور Rebellion

استعراضٌ سريع للعبة Rogue Trooper Redux من المطور Rebellion

بواسطة عمار القاضي في 29 June,2017
featured image

في وقت مبكر من هذا العام وتحديدًا مع نهاية شهر فبراير الماضي، قام المطور Rebellion بالتشويق إلى عمله على نسخة محسنة من لعبة Rogue Trooper الصادرة عام 2006 لتلائم وتستغل قدرات الجيل الجديد من المنصات المنزلية والحواسب الشخصية بالإضافة إلى قدومها لمنصة Switch.

لمن لا يعلم، فإن لعبة Rogue Trooper مبنية بالأساس على سلسلة من الكتب المصورة تنشرها Rebellion منذ 40 عامًا تحت اسم 2000AD. وهي تحكي قصة Rogue Trooper المقاتل المعدل جينيًا الذي يعيش على سطح كوكب الأرض NU بعد دماره وتسممه كيميائيًا. ولم يتبق على الكوكب سوى Rogue ورفاقه المعدلين جينيًا من قبل الجنوبيين بحيث يصمدون في هذه الظروف القاتلة ويشكلوا حائط صد قوي ضد النظام الاستعماري الذي يحاول السيطرة على الكوكب، إلا أن الغدر قد حل من النظام الاستعماري الغاشم باطشًا بـ Rogue وقاضيًا على جميع رفاقه من نوعه، ومن هنا تبدأ مهمة Rogue بالانتقام لبني نوعه ورفاقه، لكن بعد حصوله على وعي ثلاثة من أصدقائه ورفاقه محملًا على رقاقة حيوية يضعها في رأسه لدعمه وتعزيز قدراته واستحضار قدراتهم وخبراتهم في الميدان وقت الحاجة.

على أي حال، ربما لست وحدك إذا لم تكن تعلم أي شيء عن هذه السلسلة من الكتب المصورة، فكذلك كان الحال مع عدد كبير من حضور معرض E3 هذا العام، لأن Rogue Trooper معروف بالأساس في بريطانيا والأسواق الأوروبية على عكس سوق أمريكا الشمالية الذي لا يحظى فيه Rogue Trooper بشعبية كبيرة.

يمكنك التعرف أكثر على Rogue Trooper من المقطع التالي:


ولمن يعرف النسخة الأصلية من اللعبة الصادرة من 2006، يعرف جيدًا أنها عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث لكنها تركز على ميكانيكيات التخفي و الـ Covering أثناء التصويب. لعبة خيال علمي تكتيكية استراتيجية من المقام الأول.

خلال معرض E3 تسنى للمطور البريطاني Rebellion أن يتحدث عن لعبته -بالإضافة إلى لعبة أخرى جديدة تمامًا وهي Strange Brigade– ويستعرض أسلوب اللعب بداخلها وهذا ما سوف يتمحور عنه حديثنا خلال الأسطر القادمة.

مبدأيًا، حرص المطور على أن يؤكد أن اللعبة قد حصلت على عملية إعادة صياغة وتصميم كاملة للرسوميات، بل ولتصميمات جميع الشخصيات والمركبات، والعمل على تعديل الإضاءة والألوان. أما أسلوب اللعب فإنه سوف يظل وفيًا للجزء الأصلي.

يمكنك التعرف على أسلوب اللعب بشكل أكثر تفصيلًا من المقطع التالي، لكن الأهم هو أنه سوف يوضح لك المهمة الأولى التي تشرح موت أصدقائك واستعادتك للشرائح الحيوية الخاصة بهم وحملها معك طوال رحلتك داخل اللعبة.

أو يمكنك مشاهدة المقطع التالي لنفس المهمة لكن بالأصوات من داخل اللعبة دون تعليق من المطور:

كما يمكنك الاطلاع على مقابلة المطور مع الإعلامي Geoff Keighley خلال معرض E3 من المقطع التالي:

ختامًا؛ سوف تصدر اللعبة بنسختها المحسنة Rogue Trooper Redux على الحاسب الشخصي و PS4 و Xbox One و Xbox One X بالإضافة إلى Switch في وقتٍ سوف يتم الإعلان عنه لاحقًا.

/* ]]> */