الرئيسية » العاب » استعراض لعبة مطور Sniper Elite الجديدة القادمة باسم Strange Brigade

استعراض لعبة مطور Sniper Elite الجديدة القادمة باسم Strange Brigade

بواسطة عمار القاضي في 29 June,2017
featured image

هل تذكرون المطور Rebellion؟ حسنًا؛ هل تذكرون سلسلة Sniper Elite الشهيرة؟ إذًا؛ فلعلكم تذكرون لعبة Sniper Elite 4 التي صدرت منذ وقتٍ قريب وتحديدًا منتصف فبراير الماضي.

ليس هذا هو موضوعنا بطبيعة الحال، لكن المطور البريطاني Rebellion المعروف بعمله على سلسلتي Alien vs. Predator و Sniper Elite قد قرر أن يتواجد بحضور قوي خلال معرض E3 الماضي، بعنوانين جديدين هما Strange Brigade والثاني على هيئة نسخة محسنة من لعبة قديمة ويأتي تحت اسم Rogue Trooper Redux.

وسوف نتناول كل لعبة منهما في مقال منفصل على أن نبدأ بلعبة Strange Brigade في موضوعنا الحالي.


لعبة Strange Brigade هي لعبة تصويب تعاونية من منظور الشخص الثالث، وتحتوي على عناصر ألغاز وتحديات وعناصر رعب وبحث عن النجاة والصراع من أجل البقاء. سمعنا عن اللعبة للمرة الأولى خلال هذا الشهر وتحديدًا خلال فعاليات E3، وقد صدر عرض للعبة ضمن فترة E3، يمكنكم الاطلاع عليه أدناه.

وصف اللعبة وأسلوب اللعب

كما ذكرت سابقًا، فإن اللعبة عبارة عن مزيج من الرعب، والمغامرة، والبحث عن النجاة، اللعبة تحكي بالأساس قصة أربعة مغامرين يخوضون تجربة سفاري في مناطق مختلفة حول العالم لاستكشاف أسرار الحضارات القديمة، والميثولوجيا القابعة وراءها، والمخلوقات والأساطير المحيطة بتلك الحضارات. وعلى ما يبدو أن الحضارة الفرعونية القديمة سوف تكون حاضرة في اللعبة حيث ستجابه أخطارًا ومخلوقات غريبة تم إطلاقها بواسطة موميا فرعون مصري.

من اسم اللعبة يمكننا أن نستشف أنها تتحدث عن كتيبة عمليات مكلفة بالمهام الغريبة والسرية تعمل لصالح الحكومة البريطانية في فترة الثلاثينات من القرن الماضي.

يمكنك أن تلعب بأي شخصية من الأربعة، بحيث يكون لكل منهم قدراته وأسلحته الخاصة، وطريقته المختلفة في اللعب والتكتيك. ولتفاصيل أكثر عن أسلوب اللعب يجدر بك الاطلاع على المقطع التالي بتعليق Tim Johnes المسئول الإبداعي للعبة.

منصات اللعبة المعلن عنها حتى الآن

من المقرر أن تصدر Strange Brigade على الحاسب الشخصي عبر Steam بالإضافة إلى PS4, Xb1.


موعد الإصدار ومواصفات التشغيل على الحاسب الشخصي

لم يتم الكشف بعد عن أي معلومات بخصوص موعد إصدار اللعبة أو مواصفات تشغيلها على الحاسب الشخصي، لكن المطور أكّد أن اللعبة لن تصدر قبل أن تكون جاهزة بشكل كامل، وهو ما يوحي بأننا لن نرى اللعبة في أي وقتٍ قريب. ربما نحصل على موعد الإصدار في E3 المقبل.


إجمالًا؛ تبدو اللعبة وللوهلة الأولى شبيهة بسلسلة Zombie Army من نفس المطور، مع فارق وحيد هو أنك سوف تقاتل المومياوات المصرية القديمة بدلًا من جيش الزومبي النازيين مع إضفاء عناصر اللعب الجماعي التنافسي بشكل جديد يجمع بين أربعة لاعبين بأربعة شخصيات مختلفة داخل اللعبة.

وفي الختام؛ ربما لا أجد شرحًا يفي اللعبة حقها ويوضح فكرتها بشكل كامل، أفضل من مقابلة مطوري اللعبة من استوديو Rebellion مع الإعلامي المخضرم Geoff Keighley.

هل أنت متحمس للعبة Strange Brigade القادمة من مطوري Sniper Elite وهل تتوقع منافستها للألعاب التعاونية المنتشرة في الفترة الأخيرة؟ أخبرنا رأيك في التعليقات.

/* ]]> */