الرئيسية الأخبارقد نرى هاتف شركة Apple الجديد iPhone 8 بدعم لتقنية الشحن السريع

هاتف شركة Apple الجديد والمنتظر من قبل عدد من مستخدمي هواتف الشركة iPhone 8 الاسم المرجح للهاتف الجديد من خلال عددا من التسريبات قد يرى النور رسميا في شهر سبتمبر القادم من عامنا الجاري 2017 .

في الآونة تكاثرت الشائعات حول مواصفات وتصميم الهاتف الجديد وعن المنافسة التي سيشهدها سوق الهواتف الجديد بعد النجاح الساحق والماحق الذى حققه هاتف شركة Samsung الجديدة  Galaxy S8 و S8 Plus Galaxy بعد نكبة هاتفها القنبلة Samsung Galaxy Note 7.

فمن حيث المواصفات من المتوقع أن يحمل الهاتف  iPhone 8شريحة Apple المركزية الجديد A11 لكن للأسف حتى الأن لم تتوافر أية معلومات رسمية ومحددة عن مواصفات تلك الشريحة إلى جانب الذاكرة العشوائية التي من المتوقع أن يمتلكها الهاتف وأداء شريحة A11 أمام منصة Qualcomm الجديد Snapdragon 835 المستخدمة في عددا من هواتف نظام التشغيل Android من شركة Google.

Apple iPhone 8

صورة تخيلية لنسخ هاتف شركة Apple القادم

أما من حيث التصميم محور الشائعات في الآونة الأخيرة حيث تكهن عددا من المحللين بان يكون تصميم الهاتف من حيث الهيكل مصنع من مادة  الزجاج وان الشركة ستتخلى عن زر القائمة الرئيسية الخاص بالشركة في احد النسخ على أن يتوافر الهاتف iPhone الجديد أيا كان المسمى الرسمي له في عدد ثلاث نسخ على أن تكون تلك النسخة من الهاتف التي لا تحتوى على زر شركة  Appleالشهير للقائمة الرئيسيى ذات تصميم جديد لمستشعر البصمة العددي يرجح ان يتم بناء المستشعر بداخل الشاشة

احدث الشائعات هو أن الهاتف قادم بدعم لعملية الشحن السريع التي أصبحت متاحة بصورة أساسية في هواتف الـ Android على أن تحمل الهواتف بمزود طاقة ذو قوة أمداد تصل إلى 5W عن طريق كابل توصيل USB Type-A Lightening.

شاركونا في التعليقات عن توقعاتكم لهاتف شركة Apple القادم iPhone 8 وعن موقعها في المنافسة مع الشركات من مصنعي هواتف الـ Android.