اول ظهور لتصميم هاتف Google Pixel 2 XL - عرب هاردوير

حصل موقع Android Police على تصميم لـ هاتف Google Pixel 2 XL القادم خلال العام الجاري، ويبدو من خلال رد الفعل على التصميم انه حقيقي بصوره كبيره، ولكن بالطبع يمكن ان يحدث تغيير في أي وقت حتى الاطلاق، وأشار أيضا موقع Android Police بان هاتف Google Pixel 2 XL سيكون من تصنيع شركه LG.

هاتف Google Pixel 2 XL

الهاتف بحسب التصميم الموجود الان لدينا مشابه بصوره كبيره لهاتف LG G6 وهاتف Samsung Galaxy S8 اى انه قادم بحواف صفيره ولكن ليس منعدم الحواف مثل هاتف Essential Phone، الهاتف على الأرجح سيكون مزود بشاشه بقياس 6 بوصه بنسبه طول الى عرض 18:9 تماما كهواتف G6 و S8.
تصميم الهاتف يبدو انه سيحمل بعض جينات الجيل الأول من هواتف Google Pixel وهي الظهر المقسم الى قسم زجاجي في الأعلى وجزء معدني في الأسفل، فالهاتف سيكون مزود بجزء زجاجي في الأعلى موجود به الكاميرا الأساسية والفلاش الخلفي وعلى ما يبدو ان الكاميرا ستكون كاميرا وحيده وليست مزدوجة العدسة، اما الجزء المعدني الموجود بالأسفل سيحمل مستشعر البصمة وشعار  الشركة فقط. والتصميم لم يظهر لنا كافة تفاصيل الهاتف من ناحية الجزء السفلى والعلوي فلا نعرف إذا كان الهاتف مزود بمنفذ 3.5mm للصوتيات ام لا.

شاركونا آرائكم في تصميم هاتف Google Pixel 2 XL الموجود معنا اليوم. وهل تري احتماليه قدوم الهاتف بكاميرا واحده فقط في الخلف ستجعل من بعض المستخدمين المهتمين بجزء الكاميرا الأساسية سيتوجهون لهواتف من مصنعين اخرين؟