القائمة

قيد التطوير
بطاقات AMD RX VEGA ستستعرض قوتها ضمن 3 مناسبات هذا الشهر

بطاقات AMD RX VEGA ستستعرض قوتها ضمن 3 مناسبات هذا الشهر

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-07-14

كل يوم يمر وتتقلص فترة إطلاق بطاقات AMD RX VEGA ترتفع فيه حماسة جمهور اللاعبين لما سوف يكون عليه أداء تلك البطاقات, خاصة أن أخر تسريبات لهذه البطاقات أكدت أن أدائها يتوفق على بطاقة GTX 1080..يمكنك من معرفة المزيد من خلال هذا الخبر. الجديد اليوم أن AMD تستعد لاستعراض أداء هذه البطاقة على أرض الواقع ضمن 3 مناسبات اثنان منهما سيكون استعراض لاداء البطاقة فقط دون معرفة شكلها أو تفاصيلها التقنية, والثالث سيكون متعلق "وهو المنتظر" بإطلاق البطاقة بشكل رسمي في الأسواق وبنفس الوقت انطلاق المراجعات الخاصة بها.

لربما تتأخر المراجعات قليلاً بحسب تخطيط AMD, لكن حالما يأتي يوم 30 يوليو أنت على موعد لرؤية هذه البطاقة تتوفر في الأسواق بشكل تدريجي بجانب رؤية أولى النتائج الخاصة بها من خلال مواقع المراجعات. البطاقات الثلاثة يتوقع لها أن تحمل أسماء مختلفة لكن المؤكد أن اثنتان منهما بتبريد هوائي والثالثة بتبريد مائي, وهو حل تبريد مائي متكامل ذو حلقة مغلقة AIO, وحتماً سيكون نفس المشتت المائي المستخدم حالياً مع بطاقة VEGA Frontier Liquid Edition.

لن نخوض في تفاصيل مواصفات البطاقة لأن هذا الامر ما زال غير دقيق, لذلك سنركز على المناسبات الثلاثة التي ستحدث كلها في هذا الشهر. في يوم 18 يوليو في بودابست, هنغاريا ضمن Akvárium Klub أنت على موعد لرؤية أداء البطاقة وهي تعمل مع عدد مختلف من الالعاب وعلى دقة 4K, بجانب استعراض قدرتها مع الواقع الافتراضي. بينما في 12 يوليو حتى 23 يوليو في بورتلاند, الولايات المتحدة الأمركية وضمن حدث PDXLAN أنت على موعد كذلك لرؤية استعراض قوة تلك البطاقات بشكل أفضل خاصة أن هذا الحدث يهم جمهور اللاعبين لذلك توقع عرض الكثير من الامور الرائع من ناحية أداء تلك البطاقات.

أخيراً وهو الأهم في 30 يوليو "احفظ هذا التاريخ جيداً" في لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية وضمن مؤتمر SIGGRAPH 2017 سيتم الكشف رسمياً عن عائلة بطاقات RX VEGA القادمة من معمارية VEGA الجديدة والتي تعد بمنافسة بطاقات انفيديا GTX 1070/1080/1080 Ti المسيطرة على سوق الفئة العليا لأكثر من 12 شهر دون وجود أي منافس. أخيراً قد يتم ضمن مؤتمر SIGGRAPH 2017 الكشف عن كامل مواصفات البطاقات, أسعارها ومستوى أدائها ولكن قد لا تتوفر بشكل مباشر وربما يأخذ الأمر أيام حتى تتوفر في الأسواق...هذا الامر عليك أن تتوقع حدوثه.

هل أنتم متحمسون لهذه البطاقات الجديدة؟ أم ترون أنها أتت متأخرة جداً لمنافسة ما لدى انفيديا, خاصة بعد مرور 12 شهر دون أي منافسة لتلك البطاقات من انفيديا؟ شاركونا الان فنحن نرغب بسماع وجهة نظركم ?

أضف تعليق (0)

ذات صلة