القائمة

قيد التطوير
جيجابايت تدشن عائلة من سيرفرات Rack بمعالجات إنتل Xeon Scalable

جيجابايت تدشن عائلة من سيرفرات Rack بمعالجات إنتل Xeon Scalable

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-07-16

بالتزامن مع تدشين عائلة معالجات إنتل Xeon Scalable قدمت جيجابايت عائلة من سيرفرات Rack بمعالجات إنتل Xeon Scalable والتي تتضمن 8 سيرفرات Rack جديدة كلياً بمجموعة من اللوحات الأم الجديدة أيضاً والمخصصة لهذه المعالجات المركزية الثورية والمناسبة لمراكز البيانات.

تؤكد جيجابايت بعد تدشينها لهذه السيرفرات الجديدة أنها مناسبة لتزود حلول تخزين شبكة وحوسبة لأي تطبيق في المجال المهني ووصلاً إلى مركز البيانات وإلى HPC. تقول جيجابايت كذلك بأن عروض منتجها الجديدة تستفيد من مزايا الأداء التي وضعتها إنتل لتستهدف مجموعة من القطاعات. على نحو خاص، سيرفرات Rack تستهدف التطبيقات المهنية والسحابية، مع توسعة ذلك نحو تطبيقات HPC المستقبلية المتقدمة. السيرفرات الثمانية الجديدة في تشكيلة جيجابايت تستفيد تماماً من زيادة سعة الذاكرة، زيادة عرض النطاق الترددي للذاكرة والتخزين المبتكر Optane.

إذاً هناك ثمان سيرفرات جديدة في أربع أنظمة بشكل 1U جديد واربع أنظمة بشكل 2U جديد. المجموعة الكاملة للسيرفرات تجدها هنا من خلال هذا الرابط. ماذا قدمت جيجابايت أيضاً؟  قدمت أيضاً زوج من اللوحات الجديدة، التي تدعم سلسلة Intel Xeon Scalable والتي تعرض ما يصل إلى 28 نواة و48 مسار PCIe لكل مقبس، وهما MD61-SC2, وMD71-HB0.

هذه اللوحات هي الموجة الأولى كما يقال من الإصدارات الداعمة لمعالجات Intel Xeon Scalable، ففي وقت لاحق تستعد جيجابايت لتقديم لوحات أخرى متوافقة مع هذه المعالجات الجديدة...هذا ما لدينا بخصوص سيرفرات ولوحات جيجابايت الجديدة.

أضف تعليق (0)

ذات صلة