شاهد العرض الرسمي الأول لطور الزومبي من لعبة CoD WWII وتعرف على الأحداث التاريخية التي سيجسدها - عرب هاردوير
منذ أيامٍ تم تسريب عرضٍ تشويقي غير مكتمل من طور الزومبي Nazi Zombies من لعبة التصويب المنتظرة Call of Duty WWII. واليوم ومنذ ساعات خلال Comic-Con بسان دييجو تم إصدار العرض الكامل.
لا يخفى عليكم بطبيعة الحال مدى شعبية طور الزومبي من سلسلة Call of Duty على مدار الأجزاء الماضية. لهذا فإن المطور Sledgehammer قد أولى اهتمامًا خاصًا بهذا الطور خلال الجزء القادم من السلسلة، بحيث ينقل تجربة زومبي مرعبة ومسلية، ولكن مع الحفاظ على الطابع العام للعبة وهو دقة نقل الأحداث التاريخية.

خلال Nazi Zombies سوف يبدأ اللاعبون في رحلة غامضة لقرية بافارية ثلجية في ميتلبورغ بألمانيا، وهم يحاولون استعادة أعمال فنية لا تقدر بثمن تمت سرقتها من قبل قوى المحور في الحرب العالمية الثانية. هذه القرية تحمل مفتاح سر غامض لقوة وحشية لا يمكن تصورها. تنتهي بإطلاق العنان لجيش لا يقهر من الموتى الأحياء.
إذًا أين جزء الواقعية في أحداث طور الزومبي؟! إبان الكشف الرسمي الأول عن اللعبة أطلق مطورها رفقة الناشر Activision موقعًا للتشويق للعبة ووضع بعض التلميحات بها وقد كانت تلك الصورة واحدة من التلميحات:
بعد إدخال الأحرف المذكورة اعلاه، خلال الموقع، تم التوصل إلى الصورة التالية:

وهي صورة معروفة باسم صورة رفائيل وهي واحدة من الأعمال الفنية التي تمت سرقتها بواسطة النازيين خلال أحداث الحرب العالمية الثانية من متحف  Czartoryski بمدينة كراكو ببولندا ولم يتم العثور علي تلك الصورة منذ ذلك التوقيت. وعلى ما يبدو أن هذا الحدث سوف يتم ربطه بشكل أو بآخر بطور الزومبي في Call of Duty WWII . على أي حال أتركك مع العرض الرائع أدناه حتى يتسنى لنا أن نضع أيدينا على اللعبة للمرة الأولى في 25 أغسطس المقبل على PS4 أو الأول من سبتمبر على Xbox One.

هل تتوقع نجاح الجزء القادم من سلسلة Call of Duty مع عودتها إلى جذورها حيث الحرب العالمية الثانية في الجزء الجديد Call of Duty WWII ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.