القائمة

قيد التطوير
وصول ذاكرة ADATA XPG SPECTRIX D40 RGB DDR4 للاعبين وكاسري السرعة

وصول ذاكرة ADATA XPG SPECTRIX D40 RGB DDR4 للاعبين وكاسري السرعة

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-07-25

أعلنت ADATA بشكل رسمي عن وصول ذاكرتها الجديدة XPG SPECTRIX D40 DDR4 بإضاءة RGB جديدة وقابلة للتحكم بها. هذه الذاكرة مبنية على نفس نجاح ذاكرة XPG Dazzle DDR4 التي حققت أفضل المبيعات لهذا النوع من الذواكر, ولكن المختلف فيها أنها تحظى اليوم بترددات أعلى وبإضاءة RGB قابل للتحكم بها بمختلف الالوان بدلاً من إضاءة LED بلون واحد.

الترددات الجديدة لهذه الذاكرة تبدأ من 2400MHz وتصل إلى تردد 4000MHz متجاوزة تردد 3200MHz لذاكرة Dazzle. كما تدعم الذاكرة الجديدة ميزة إنتل XMP 2.0 وتتمتع بمشتت تبريد عالي الجودة وفعال لتشتيت الحرارة, مع تصميم رائع بإضاءة RGB لتكون مناسبة للاعبين وكاسري السرعة ومعدلي الكيسات, ولا ننسى أنها تأتي متوافقة مع معالجات RYZEN الجديدة.

بما أن ذاكرة SPECTRIX D40 أصبحت تدعم إضاءة RGB المتنوعة والتي تضيء بألوان رائعة ومن اختيارك, سيكون بمقدورك من التحكم بهذه الإضاءة بشكل مختلف وبوضعيات مختلفة عن طريق التطبيق المرفق مع الذاكرة, مثل تطبيق ASUS AURA Sync التي تدعمها الذاكرة الجديدة والمدعومة من لوحات ASUS حيث سيكون بمقدرة من مزامنة إضاءة لوحات ASUS مع إضاءة الذاكرة لتختبر تناسق لوني جذاب.

هذه الذاكرة الجديدة تأتي أيضاً متوافقة مع لوحات إنتل بشريحة X299, وسبب هذا التوافق هو قيام فريق XPG بالتعاون مع إنتل لجعل هذه الذاكرة تعمل بشكل مثالي مع منصة لوحات X299. ولا ننسى أيضاً دعمها لميزة إنتل XMP 2.0 التي توفر لك ترددات جاهزة لتختار منها ما تريده. صنعت ذاكرة بدقة عالية, برقاقات ذاكرة مختبرة بعناية مع PCB من عشرة طبقات لتوفير الحماية الأفضل والتحمل الأقصى للاعبين وكاسري السرعة. تتضمن الذاكرة مقدار من النحاس النقي مع مشتت مرفق معها يأتي مصنوع من الألمنيوم عالي الجودة لتبريد مثالي لرقاقات الذاكرة. حتى كاسري السرعة لن يعانوا من حرارة هذه الذاكرة لانها صنعت بحرفية عالية.

هل جربتم من قبل ذاكرة عشوائية من ADATA XPG؟ شاركونا الان

أضف تعليق (0)

ذات صلة