الرئيسية الأخبارتسريب صور لهاتف Nokia 2 والهاتف يظهر من خلال الـ FCC

تسريب صور لهاتف Nokia 2 والهاتف يظهر من خلال الـ FCC

2017-08-05 10:03 م

ظهر تسريب لهاتف Nokia 2 المنتظر يظهر شكل الهاتف وبعض المواصفات التقنية أيضا، ولكن قبل ان نتحدث عن المواصفات التقنية للهاتف فانه بالفعل حصل على ترخيص الـ FCC وهذا يعنى بان شركه HMD تنوي إطلاق الهاتف قريبا جدا ومن الممكن ان يكون الاطلاق في نفس الحفل الذي سيتم إطلاق هاتف Nokia 8 به يوم 16 أغسطس القادم.

لهاتف Nokia 2


الهاتف كما ظهر في التسريب فانه قادم بشاشه بقياس 4.5 بوصه بدقه HD، منصة Qualcomm Snapdragon 212 المركزية  مع معالج رباعي النواه بتردد 1.3GHz وهي تعد اقل منصه مركزيه من Qualcomm، معالج رسومي Adreno 304، ذاكره وصول عشوائية بحجم 1 جيجا بايت مع وحده تخزين داخليه بحجم 8 جيجا بايت، كاميرا اساسيه بدقه 8 ميجا بيكسل بدقه تصوير مقاطع مرئية HD وهذا لان المنصة المركزية هذا أقصى ما تدعمه، كاميرا اماميه للصور الشخصية بدقه 5 ميجا بيكسل، بطاريه بحجم 2400 ملى امبير، نظام تشغيل Android Nougat.

شاركونا آرائكم في التعليقات حول هاتف Nokia 2 القادم. وهل تتوقع هاتف بهذه المواصفات بسعر تقريبي 120 دولار امريكي سيحقق مبيعات جيده بالرغم من وجود بعض الهواتف الأخرى من مصنعين مثل Xiaomi بذاكره وصول عشوائية أكبر ومساحه  تخزين داخليه أكبر بنفس السعر ؟