رصد معالج إنتل Core i7-8550U من الجيل الثامن مع لابتوب Acer Nitro 5 - عرب هاردوير

ستنطلق معالجات الجيل الثامن إنتل Coffee Lake في وقت ما من هذا الشهر, مع تأكيد إنتل بأن هذه المعالجات ستعلن أو يتم الكشف عنها في 21 أغسطس..يمكنك من معرفة المزيد من التفاصيل عن ذلك من خلال هذا الخبر بعنوان “إنتل: سنعلن عن معالجات الجيل الثامن Coffee Lake في 21 أغسطس”.

التفاصيل الجديدة بخصوص ظهور هذا المعالج ضمن الجهاز المحمول الجديد Acer Nitro 5 كانت قد حدثت مؤخراً حيث رأينا صورة من نفس المحمول وهي تظهر وجود معالج Core i7-8550U رباعي النواة وهو يعمل بتردد 1.8GHz. مع ذلك عليك أن تعلم ان هذا العرض بالأساس كان قد حدث في منتصف شهر يوليو من قبل Acer ضمن الحدث الذي أقيم من قبلها. وفقاً للتفاصيل الجديدة, نحن أمام معالج مركزي رباعي النواة مع 8 مسارات بإسم i7-8550U.

وفقاً لنفس الصورة الخاصة بمواصفات المحمول المستخدم فهي تظهر لنا وجود ذاكرة عشوائية DDR4 بحجم 20GB, وبطاقة رسومية GTX جديدة, ولا يعلم إن كان يقصد بها بطاقة من الجيل الحالي أو بطاقة جديدة لكن نتوقع أن تكون من الجيل الحالي. للأسف ليس هناك المزيد من التفاصيل لكن المؤكد أن المحمول كان يعمل بنظام ويندوز 10 وهو جاهز وليس بعينة هندسية. كسعر يتوقع أن يكلف هذا المحمول 753 دولار تقريباً.

ياترى هل ستكون هذه المعالجات الموجهة للاجهزة المحمولة فارقة من ناحية الاداء مقارنة بالجيل السابق؟ ماذا تتوقعون؟