مع اقتراب بداية الموسم الثالث؛ For Honor بنصف الثمن على المنصات الثلاثة! - عرب هاردوير
كنا قد أعلمناكم في وقتٍ سابق أن لعبة For Honor تتوفر مجانًا بشكل مؤقت عطلة نهاية الأسبوع الماضي، لكن الخبر الجيد هنا هو أنه لا يزال لديك يومان لتجربة اللعبة بكافة محتوياتها مجانًا وذلك حتى 15 أغسطس المقبل.
يأتي هذا بالتزامن مع تقديم شركة Ubisoft خصمًا على اللعبة بجميع إصداراتها المختلفة (العادي والذهبي والفاخر) على المنصات المختلفة، سواء كان ذلك للحاسب الشخصي أو PS4 أو Xbox One.
حيث تتوفر اللعبة حاليًا على منصة ستيم بخصم 50%، لكن يجب التنويه أن هذا العرض يستمر حتى 15 أغسطس فقط، بينما يستمر نفس العرض على نسخة اللعبة على PS4 و Xbox One حتى 21 أغسطس.
على ما يبدو أن شركة Ubisoft ترغب في إعادة الأمور إلى نصابها مع لعبة For Honor خصوصًا بعدما تعرفنا على خارطة الطريق للعبة والتي جاء في مقدمتها توفير خوادم مخصصة لها في المستقبل القريب.
ختامًا؛ وكما تعلمون فإن الموسم الثالث من لعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان Grudge & Glory، يصدر على كافة المنصات في 15 أغسطس المقبل، وبهذه المناسبة أصدرت Ubisoft عددًا من المقاطع لاستعراض الأبطال والخرائط الجديدة القادمة مع الموسم الثالث، يمكنك الاطلاع عليها جميعًا ادناه.

الخرائط الجديدة:

خريطة Sentinel:

خريطة Viking Village:

الأبطال الجدد:

مقاتلي هايلاندر

ومقاتلي غلاديتير:

لا تنس أن لديك فرصة مجانية أخرى لتجربة For Honor بكافة محتوياتها لمدة يومين آخرين.