الرئيسية الأخباراختبر قدرتك على الحكم وتزود بالخبرة الدبلوماسية من خلال لعبة ANNO 1800

اليوم خلال معرض Gamescom، أعلنت شركة Ubisoft عن بدء عملية تطوير الجزء الجديد من سلسلة بناء المدن الاستراتيجية ANNO والذي يحمل الاسم ANNO 1800.

ويأتي هذا الاسم على وجه التحديد لأنه يُعطيك الفرصة لأن تكون الحاكم والقائد في القرن التاسع عشر مع بدايات الثورة الصناعية. هذا ومن المقرر أن تاتي اللعبة في شتاء 2018 على الحاسب الشخصي قادمة من تطوير استوديو Ubisoft Blue Byte واستوديو Mainz.

كما اعتدنا على السلسلة، فإنها سوف تعطيك الفرصة لتثبت قدراتك الاستراتيجية والدبلوماسية من خلال وضعك في دور الحاكم لتقوم ببناء المدن الكبيرة والعواصم المختلفة وتوفير المستلزمات اللوجستية الخاصة بها وحمايتها ضد الأعداء عن طريق الدبلوماسية تارة وعن طريق الحرب والتجارة تارة أخرى.

المميز في هذا الجزء هو أنه يأخذ السلسلة للخطوة التالية، إذ سوف يُقدم لك العناصر المعتادة من الألعاب الاستراتيجية RTS لكن مع دمجها في نفس الوقت، مع طور حملة قصصي، وعالم مفتوح واسع قابل للتعديل والتخصيص، بالإضافة إلى طور كلاسيكي للعب الجماعي.

فضلًا عن ذلك، فإن استوديو Ubisoft Blue Byte قد وعد بإنشاء مجتمع خاص للعبة Anno Union يدعو من خلاله اللاعبين لمشاركة فريق التطوير في تحديد مستقبل السلسلة. حيث سيحصل المشاركون في Anno Universe على محتوى حصري، وآخر المستجدات حول اللعبة، بالإضافة إلى مذكرات التطوير، ومشاهد من كواليس عملية التطوير، والأهم فرصة لتجربة اللعبة مبكرًا واختبارها وإبداء رأيهم فيها والتصويت على الخصائص الجديدة القادمة محل الاختبار والتجربة، بالإضافة إلى المشاركة في إنشاء محتوى خاص بمجتمع اللاعبين واختبار اللعبة أثناء مراحل مبكرة من تطويرها. للمشاركة في Anno Universe يمكنك التسجيل من هنا.

ما انطباعك المبدئي عن لعبة Anno 1800 ؟ شاركنا في التعليقات.