ما الذي سيقدمه مركز قيادة العمليات Headquarters للاعبي COD WWII ؟ - عرب هاردوير

تحديث: في نهاية المقطع أدناه؛ يمكنك أن تُلاحظ خاصية جديدة قادمة في طور اللعب التنافسي حيث يمكنك ان تقوم بالانتقال إلى الرؤية من وضع الطائرة لترى أماكن زملائك وأعدائك بل وحتى يمكنك أن ترى منه نوع السلاح الذي يستخدمونه من خلال طلقات الرصاص الخارجة منه. وهي خاصية جديدة من شأنها أن تأخذ اللعب التنافسي لمستوى آخر.

Call of Duty WWII Headquarters

أثناء زيارتنا لجناح شركة Activsion على أرض معرض Gamescom تسنت لنا الفرصة لتجربة الاونلاين في اللعبة، وتعرفنا على المزيد من المعلومات حول الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل المنطقة التفاعلية في اللعبة Headquarters أو مركز العمليات.

فبعد أن علمنا أنها سوف تكون الجزء الوحيد من اللعبة الذي يحتوي على مشاهد من منظور الشخص الثالث، علمنا اليوم أنها سوف تكون أيضًا لصقل قدراتك في الرماية، مشاهدة البث الحي من خلالها لمسابقات eSports الخاصة باللعبة، فضلًا عن إمكانية التحكم في المدافع المضادة للطائرات والكثير من الأنشطة الأخرى، يمكنك التعرف أكثر على Headquarters  من المقطع التالي، لكن قبله إليك وصف Activsion الرسمي للمنطقة الاجتماعية الجديدة:

استعد للقتال في ميدان الرماية، واثبت أنك الأفضل في نمط 1 ضد واحد، وشاهد البث الحي لمباريات Call of Duty esports في المسرح، وتحكم في المدافع المضادة للطائرات لتحصل على المكافآت، والكثير غير ذلك في أول محطة اجتماعية على الإطلاق في سلسلة Call of Duty. نقدم لكم نمط المقرات الذي يأتيكم عبر طور اللعب الجماعي بلعبة Call of Duty®: WWII يوم 3 نوفمبر.

ختامًا؛ يمكنك أن تطلب لعبة COD WWII من الآن مسبقًا لتحصل عليها فور إصدارها على هيئة أقراص، أو عبر التنزيل الرقمي فضلًا عن وصول للبيتا الخاصة باللعبة والتي تبدأ بعد يومين من الآن وتحديدًا في 25 أغسطس المقبل.

http://www.CallofDuty.com/Beta

أولى اللقطات من طور اللعب الجماعي في Call of Duty WWII