الرئيسية الأخبارإصدار خاص من كيس Be Quiet! Dark Base Pro 900 باللون الأبيض

أعلنت Be Quiet عن إصدار باللون الأبيض لكيسها المشهور Dark Base Pro 900 premium PC والمحدود بـ2000 قطعة. هذا الإصدار هو خيار إضافي للمتحمسين المتطلبين الراغبين بتحسين استثنائي لمظهر جهازهم القادم.

كما إسم الكيس الجديد Be Quiet! Dark Base Pro 900 White Edition فهو يأتي مغلف بلون أبيض ناصع. تشير الشركة ضمن إعلانها الجديد بأن مهندسوها ركزو على مماثلة جميع درجات اللون الأبيض لمختلف مواد الأسطح المتواجدة في الكيس لتحقيق مظهر متناسق وجمالي للكيس. ولتلبية اللون الجديد، فإن درجة لون النافذة الجانبية تم تغييره من البني الناعم إلى الرمادي الفاتح. كل كيس Be Quiet! Dark Base Pro 900 White Edition فريد من نوعه يأتي مع شارة ألمنيوم مرقمة، تعكس رقم الإصدار المحدود الذي حصلت عليه كنوع من التميز.

أبرز ما يميز الكيس هو تضمنه لرف اللوحة القابل للإزالة والذي يمكن تنصيبه في ست مراكز مختلفة ويتسع لجميع أنواع أشكال اللوحات، من E-ATX حتى XL-ATX وهو يتناسب مع مكونات الهاردوير المطلوبة ويتسع لتكوينات التبريد على النحو الأمثل بدون مشاكل. لمكونات التخزين، يعرض كيس Dark Base Pro 900 White Edition مساحة تركيب كافية، مما يجعل من الممكن تركيب 15 قرص SSD، سبع HDD و 2 قارئ أقراص.

وعلى صعيد التبريد يدعم تركيب ثلاث مراوح SilentWings 3 140mm PWM التي تأتي مركبة مسبقا لتجعل الكيس قادر على توفير التبريد الراقي بشكله والتدفق المثالي. مع تصميم شفرة دوارة فريدة، إطار مطاطي ومداخل هواء بشكل قمع ، فإن هذه المراوح تعمل بهدوء وفعالية. بنفس الوقت، محرك (FDB) المستند على حامل ديناميكي سائل سداسي القطب يقلل من استهلاك الطاقة والاهتزاز.

تصميم تدفق الهواء الشامل لـDark Base Pro 900 مكمل بفتحات تهوية بشكل L في الكيس، مما يؤدي إلى تقليل الضجيج ومقوى برغوة عازلة في الجهة الأمامية، العليا والجانبية إلى جانب آليات فصل محددة للمكونات الرئيسية. كميزة إضافية، فإن الكيس يتضمن وحدة تحكم مروحة غير متدرجة، التي تدعم أربع مراوح قياسية أو PWM. مساحة وفيرة أيضا تم توفيرها في الداخل، مما يجعل الكيس مناسبا لحلول تبريد مائي قوية باستخدام مختلف أحجام قطع الردياتير.

كيس Dark Base Pro 900 White Edition يبرز بسبب تصميمه ومواده عالية الجودة. إضافة إلى ذلك، فإن الهيكل الممتاز ذو الفئة العليا لكيس be quiet! مجهز بنافذة جانبية مزدوجة مصنوعة من الزجاج الملون، الذي يتضمن شرائط LED سهلة التمركز لتضيء المكان الداخلي للكيس بخمس ألوان مختلفة، ومحطة شحن استدلالية لشحن لاسلكي للهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المتوافقة مع Qi.

أخيراً بالنسبة للتوفر فهو متوفر من الأن في الأسواق, وبسعر 270 يورو…ما رأيكم به من ناحية التصميم والمميزات؟ هل نال إعجابكم؟ شاركونا الان