الرئيسية الأخبارعلى ما يبدو أن Intel ستحمل لقب ( حامل انوية )

كلنا على شوقا احر من الجمر لإعلان Intel عن معالجاتها الجديدة من الجيل الثامن Coffee Lake لتعود مرة أخرى لساحة المنافسة  في سوق المعالجات المركزية بعد الهزيمة التى لحقت بها من قبل شركة AMD متمثلة في معالجاتها الجديد RYZEN المعتمدة على معمارية ZEN.

لكن وللأسف وقبل الإعلان عن كل جيل جديد لابد من إضفاء روح التسريبات على أداء هذا الجيل حيث يأتينا اليوم تسريب جديد على يد احد رواد التقنية على موقع الـ YouTube باسم  Karl Morin بتجربة فعليه له على منصة الاختبار الشهير Cinebench لاحد المعالجات المركزية الجديدة من الجيل الثامن وبالتحديد المعالج الأعلى من هذا الجيل Core i7-8700k.

المعالج القادم بعدد 6  انوية مركزية وعدد اثنى عشر خطا من خطوط المعالجة المركزية Hyper-Threading يحقق على منصة الاختبار Cinebench في اختبار النواة الواحدة Single Core رقم 196 أما في اختبار الانوية المتعددة حقق رقم 1230.

Intel Core i7-8700K

الجميل هنا هو أن معالجات Intel لازالت تهيمن على نتائج الاختبارات على الانوية الأحادية الخبر الصادم هنا أن اختبار تعدد الانوية الذي يهم العديد والعديد من المستخدمين يقع ما بين المعالج المركزي Ryzen 5 1600 و Ryzen 5 1600X مما يعنى أن معالجات الفئة العليا من AMD ليس هناك منافسا لها من Intel في الجيل الثامن Coffee Lake.