الرئيسية الأخبارقد لا تستطيع الحصول على هاتف iPhone X خلال العام الحالي

شركة Apple بدأت بتلاقي الحجز المسبق لهواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus وسيتم توفرهم فى الاسواق ابتداء من الاسبوع القادم، ولكن ماذا عن هاتف الشركة المميز iPhone X متى سيتم فتح الطلب المسبق ومتي سيتم توافره فى الأسواق، ستكون قادر على طلب الهاتف مسبقا فى 27 أكتوبر القادم، و سيتوفر بعدها بقرابة اسبوع فى 3 نوفمبر فى الاسواق ولكن هنا المشكلة أن ليس كل من يريد اقتناء الهاتف سيتمكن من ذلك، وهذا بسبب ان المتوقع طرحه خلال الربع الأخير من العام الحالى هو قرابة 40 مليون وحدة من الهاتف فقط.

iPhone

بناء على تقرير صادر من KGI فإن 40 مليون وحدة فقط ستتوفر فى العام الحالى، لذلك لن يتمكن معظم الراغبين فى الهاتف فى اقتنائه هذا العام وعوضا عن ذلك سيكون الامر اسهل خلال العام القادم، وبناء أيضا على التقرير فان الشركة ستتمكن من بيع قرابة 90 مليون وحدة من الهاتف خلال العام القادم، وقلة الإنتاج بسبب نقص توفر الشاشات الجديدة التي تعمل بتقنية OLED و ايضا بسبب قلة إنتاج القطعة الامامية التى يعتمد عليها نظام الأمان الجديد Face ID.

شاركونا ارائكم في التعليقات هل تريد اقتناء هاتف iPhone X الجديد؟ وهل ستنتظر حتى توافره فى الأسواق أم ستقوم بطلبة مسبقا فى 27 أكتوبر القادم؟

ايفون 10

Source