لوحة MSI X370 GAMING M7 ACK أصبحت متوفرة للشراء بسعر 240 دولار - عرب هاردوير

أعلنت MSI قبل فترة عن بدء توفر لوحتها الأحدث ذات الفئة العليا AM4 في المتاجر وهي X370 GAMING M7 ACK…والأن أصبحت متوفرة في عدد من المواقع بسعر 240 دولار. لتلبية أكثر اللاعبين تطلبا والباحثين عن الأداء والأسلوب الأفضل، فإن فئة Enthusiast GAMING تقدم لوحة X370 GAMING M7 ACK لأي نوع من اللاعبين، متحمسي الحاسوب أو معدلي الكيسات.

هذه اللوحة هي أول لوحة AM4 في العالم التي تتميز بـKiller DoubleShot PRO التي تجمع Killer Ethernet و Killer WIFI AC أي دعم حلول اتصال انترنت محسنة للاعبين سواء كان الاتصال باللوحة سلكي او لاسلكي.

تعتبر لوحة X370 GAMING M7 ACK مثال رئيسي للسبب التي تقود فيه MSI مجال اللعب في كل من الأداء والابتكار. اللاعبون يعرفون ويثقون بـMSI لأن MSI دائما تقدم الهاردوير الذين يحتاجون إليه للبقاء في قمة الأداء مع ألعابهم..هكذا تصف MSI نفسها. تقديم تجربة الشبكة الأفضل أمر هام وبإدراج Killer Ethernet E2500 و Killer Wireless 1535 على لوحة X370 GAMING M7 ACK ستضمن MSI بأن اللاعبين سيمتلكون تجربة اللعب الأفضل على الانترنت.

Killer DoubleShot PRO سيقدم ببساطة تحكم، ذكاء وسرعة غير مسبوقة لأنظمة تمتلك كل من Killer Wireless-AC و Killer Ethernet. تقنية Killer DoubleShot PRO سلتقط تلقائيا اتصال الشبكة الأسرع (سلكي أو لاسلكي) ويرسل حركة المرور ذات الأولوية العليا عبر تلك الواجهة. هذا يضمن أن حركة المرور ذات الأولوية الأعلى سوف تكون دائما موضوعة في المرتبة الأولى لتوفير سرعة اتصال مثالية. تقنية Killer سوف تحدد تلقائيا حركة مرور التي تجريها من المكالمات واللعب أونلاين وترسله عبر الواجهة الأسرع.

Killer DoubleShot PRO يسمح لاستخدام كل من واجهتي Killer Wireless و Killer Ethernet بنفس الوقت. هذا سوف يوفر المزيد من عرض النطاق الترددي الأكثر استخداما للمستخدم. Killer Ethernet قادر على التعامل مع 1Gbps من حركة المرور للشبكة وKiller Wireless-AC (2×2 11ac) قادر على التعامل مع 867Mbps من حركة المرور للشبكة. Killer DoubleShot PRO يسمح لكلتا الواجهتين أن تعمل بنفس الوقت مما سيمنح المستخدم الناتج الأقصى بقدر 1.867Gbps.

مركز تحكم Killer سوف يمنح المستخدمين التحكم المباشر عبر كلتا واجهتي الشبكة مع تطبيق واحد سهل الاستخدام لكي يستطيعوا تخصيص الأولوية وعرض النطاق الترددي لجميع حركة مرور الشبكة. صفحة التطبيقات سوف تعرض للمستخدمين أي حركة مرور تطبيق سوف تذهب لأي واجهة وسوف تظهر مدى استخدام كل عرض نطاق ترددي لكل تطبيق.

X370 GAMING M7 ACK تتضمن منفذي Turbo M.2 للاعبين للاستمتاع بإقلاع نظام فائق السرعة وتحميل سريع جنوني للألعاب والتطبيقات أثناء استخدام أقراص SSD مستند على بروتوكول NVMe. درع M.2 Shield FROZR موجود أيضا ضمن اللوحة لضمان أن أقراص SSD لن تتعرض للاختناق. بكونه مدمج مع تصميم مشتت تبريد M7 الجديد فهو يسمح لك بالحصول على مواد أكثر سماكة ليتم استخدامها في تبريد أقراص SSD. بتلك الطريقة M.2 Shield FROZR يجنب اختناق أقراص SSD الحراري على نحو أفضل من أي وقت مضى، مما يسمح لهم بالعمل بشكل متواصل عند أداء أقصى خلال جلسات اللعب الطويلة.

بالنسبة للصوت، تستطيع أن تكتشف مكان أعدائك وعينيك مغلقتين باستخدام Audio Boost 4 المشغل بواسطة Nahamic 2+. بكونها لوحة Enthusiast GAMING فهذا يعني أنها تدعم كسر سرعة غير مسبوقة. مع تصميم دوائر طاقة DigitALL ،والعديد من مراحل الطاقة و OC Engine2 فإن هذه اللوحة خيار مثالي لتحقيق كسر سرعة عالي لجهازك. أما من أجل التخزين والاتصال السهل، فإن Turbo U.2 مع Steel Armor و USB 3.1 gen2 type-C ستكون مناسبة لك.

إلى جانب عشرات الميزات والعديد من خيارات الاتصال التي تعرضه هذه اللوحة، فإنها تسمح أيضا بتخصيص غير محدود مثل نظام الإضاءة Mystic light لتشخيص جهاز اللعب خاصتك بالتغيير لـ16.8 مليون لون مختلف و 17 مؤثر RGB LED.

أخيراً بالنسبة للسعر هذه اللوحة متوفرة لدى مواقع الشراء والمتاجر بسعر 240 دولار..هل أعبجتكم هذه اللوحة؟ شاركونا برأيكم