الرئيسية الأخبارترقب GTX 1080 Ti Gaming X Trio..وحش أخر في عالم البطاقات قادم قريباً من MSI

هاهي MSI تستعد للكشف عن واحدة من بطاقاتها الجديدة والمميز كما تبدو من شكلها بإسم GTX 1080 Ti Gaming X Trio. هذه البطاقة عرضت ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show في اليابان.

هذا التصميم هو تصميم جديد ومختلف عن باقي بطاقات MSI, فهو يأتي بنفس فكرة سلسلة بطاقات Lightining التي تعتمد على مشتت هوائي ثلاثي المراوح كما أنها تعتبر قادمة من فئة بطاقات Gaming X. شكل البطاقة يختلف بشكل واضح عن GTX 1080 Ti Gaming X ثنائي المراوح, فهي تأتي بمشتت جديد الشكل مع 3 مراوح Torx 2.0 المشهورة بقدرتها على توفير ضخ هوائي كبير بضجيج منخفض.

حجم البطاقة يأخذ حيزاً بقدر 2.5 وهو حيز مقبول في عالم البطاقات الرسومية من الفئة العليا كما تضم البطاقة تقنية إضاءة Mystic Light RGB التي نتوقع أن تكون بإضاءة أكثر جذباً من GTX 1080 Ti Gaming X. طبعاً طريقة ضخ الهواء ستكون من قبل 3 مراوح توجه الهواء البارد نحو زعانف الألمنيوم لتطرد الهواء الساخن من البطاقة ولكن سيبقى الهواء الساخن بداخل الكيس, وهنا سيكون من الأفضل أن تتمتع كيسة حاسوبك بمراوح لطرد الهواء الساخن, بحيث يكون هناك مراوح تدخل الهواء البارد, ومراوح تطرد الهواء الساخن ليكون لديك حركة هواء ذكية بداخل كيس حاسوبك.

تحتاج البطاقة وفقاً للصور التي أمامنا إلى منفذين طاقة 8pin وهي تعمل بتردد 1683MHz مع Boost بينما تردد الذاكرة يأتي عند 11124MHz, أما كمنافذ عرض فهي تضم منفذين HDMI منفذين DisplayPort, ومنفذ DVI. ماذا عن السعر والتوفر؟ التوقعات تشير إلى أن البطاقة ستكون متوفرة في الأسواق خلال شهر أكتوبر وبالضبط في 12 اكتوبر بسعر سيتجاوز حتماً GTX 1080 Ti Gaming X.

ما رأيكم بالصور الاولية لهذه البطاقة الجديدة التي نصنفها بالوحش الجديد ضمن عائلة بطاقات MSI؟ شاركونا الان