الرئيسية الأخباربطارية احد هواتف iPhone 8 Plus تنفجر أثناء الشحن

شركة Samsung الكورية العملاقة مرت بتجربة قاسية مع هواتف Galaxy Note 7 عندما بدأ فى الانفجار مع المستخدمين بسبب البطارية السيئة، ومن الممكن أن تحظى شركة Apple بنفس التجربة مع هواتف iPhone 8 Plus ، فى اقل من اسبوع واحد فقط من اطلاق هاتف iPhone 8 Plus تظهر أول حادثة انفجار للبطارية مع هاتف iPhone 8 Plus.

هواتف iPhone 8 Plus

فبناء على تقرير صدر من تايوان سيدة تايوانية اشترت هاتف iPhone 8 Plus وظل يعمل بصورة طبيعية لعدة أيام فقط حتى انفجرت بطارية الهاتف اثناء الشحن مما تسبب بانفصال جسم الهاتف عن الشاشة، وبالفعل بدأت شركة Apple بالتحقيق فى الحادثة لاكتشاف ما حدث.

وما يزيد احتمالية أن تتكرر هذه الحادثة هو أن مزود بطاريات هواتف iPhone 8 Plus هو نفس مزود بطاريات هاتف Galaxy Note 7، والتى تخلت عنه شركة Samsung فى وقت سابق بسبب عدم تقديم أفضل حماية للبطاريات واتجهت الى مزودين آخرين يقدمون حماية أفضل وضمانات أكبر للشركة.


شاركونا ارائكم وتوقعاتكم فى التعليقات حول حادثة انفجار بطارية هاتف iPhone 8 Plus. وهل تعتقد بأن هذه الحادثة ستتكرر وسيتكرر نفس ما حدث لهاتف Galaxy Note 7 الذي اضطرت Samsung الى سحبه من الأسواق أم هي حادثة فردية ولكن تشكل خطر ؟