جوجل تعلن تطلق مضخم الصوت الذكي Google Max - عرب هاردوير

خلال فعاليات حدث Google المقام اليوم والذي سيتم فيه الإعلان عن عدد من منتجات شركة Google منها هواتف Google Pixel الجيل الثانى أعلنت شركة Google عن مضخم الصوت الجديد Google Max وهو نسخة أكبر من مضخم الصوت الذكي السابق، وهو فى الأساس موجه لمنافسة أجهزة أخرى مثل Apple HomePod و Sonos.

Google Max

مضخم الصوت الذكي Google Max مزود بمكبرين صوت كل منهم بحجم 4.5 بوصة، و مغطي بقطعة من القماش المصنع خصيصا له، ومزود ايضا بميكروفون يستطيع سماعك حتى لو كانت الموسيقى تعمل او فى اى ضوضاء أخرى وهذا بناء على ما ذكرته Google.

وتماما مثل Apple HomePod فان Google Home Max يستطيع التعديل على الصوت ليناسب الوقت أو الضوضاء، أو حتى إن كنت تسمع نشره الاخبار او مكالمة هاتفية او الموسيقي فيتم خفض أو رفع الصوت بما يناسب ما تسمعه وبما يناسب الضوضاء الموجودة حولك أو الوقت، ففى الصباح الصوت يصبح أقل وبحسب الوقت يتم رفع او خفض الصوت.

مضخم الصوت الذكي Google Max مزود بمغناطيس حتى لا يسقط من على الأسطح، وتستطيع وضعه فى وضع افقى او راسى ليناسب كل الاماكن، ويدعم التحكم باللمس و دعم Bluetooth وايضا Google Cast، وتستطيع توصيل هاتفك عن طريق منفذ 3.5mm الموجود فى مضخم الصوت الذكي لتسمع الأغاني المفضلة لديك.

الشركة ستوفر مع كل مضخم صوت اشتراك مجانى خالى من الاعلانات لـ YouTube Music لمدة 12 شهر، مضخم الصوت الذكي Google Max سيبدأ فى التوافر ابتداء من ديسمبر القادم بسعر 399 دولار أمريكي.

شاركونا ارائكم في التعليقات حول تصميم ومواصفات وسعر Google Max. وهل تفكر بشرائه؟