الرئيسية الأخبارمعرض CES2018: وحش جديد في عالم التبريد الهوائي مع مشتت be quiet! Dark Rock Pro 4

إسم be quiet! يعجبني كثيراً من بين أسماء الشركات فمن ابتكره اثبت أن الإسم ليس حبراً على ورق, بل على أرض الواقع أثبت أن لديها منتجات تستحق أن تلقي نظرة عليها. جديدها ضمن مشاركتها في فعاليات معرض CES 2018 هو تقديم المشتت الهوائي Dark Rock 4  و Dark Rock Pro 4 الأكثر قوة.

من مميزات المشتت الهوائي الاقوى DARK ROCK PRO 4 قدومه بمروحة SilentWings 3 120mm PWM امامية المحسنة من ناحية تصميم شفراتها, مع مروحة SilentWings 135mm PWM داخلية تقع بين برجي المشتت لتوفر عملية الضخ والسحب الهوائي بأفضل ما يكون. فعادة استخدام مروحة واحدة لهكذا المشتت لا يكون كافية, لذلك نجد استخدام مروحة خارجية ومروحة أخرى داخلية لتساعد على جعل حركة الهواء وقدرة الضخ الهوائي أكبر.

يضم المشتت بشكله برجين من زعانف الألمنيوم عالية الجودة المتضمنة بداخلها 7 أنابيب نحاسية عالية الجودة مطلية بطلاء أسود خاص, ولجعلها متوافقة مع مختلف الذواكرة العشوائية تم إعادة تصميم زعانف المشتت لجعلها متوافقة مع النسبة الأكبر من الذواكر. كما نلاحظ استخدام طلاء أسود خاص لتحسين عملية النقل الحراري بين سطح المشتت نحو أنابيب النحاس إلى زعانف الألمنيوم. المشتت قادر على التعامل مع مشتت يستهلك حتى 250 واط من الطاقة وهو مقرر ان يطلق في الأسواق خلال الربع الثاني من هذا العام.

أما المشتت الأقل قوة فهو ياتي مع مروحة SilentWings 135mm PWM و 6 أنابيب نحاسية عالية الجودة, مع برج واحد من زعانف الألمنيوم المطلية بطلاء أسود خاص لتحسين عملية النقل الحراري. المشتت قادر على التعامل مع معالج مركزي يستهلك 200 واط, ومقرر كذلك أن يطلق في الأسواق في الربع الثاني من هذا العام.

مستمرين بتغطية كل ماهو جديد من أخبار ضمن فعاليات معرض CES 2018 تابعونا ?