الرئيسية الأخبارلعبة Destiny 2 تمنح مكافات مهمات Faction Rallies و Iron Banners الى من ليس لديه المحتوى الجديد(DLC)

فى محاولة تلبية مطالب اللاعبين و زيادة اهتمامهم للعبة Destiny 2, قامت شركة بانجى بالتواصل مع لاعبى اللعبة و الكشف عن أنه سيتم إجراء بعض التغييرات الرئيسية على إيفرفيرز في الطريقة التي يكسب الناس لBright Engrams. و الان بعد ان تم اخذ مطالب اللاعبين بمحمل الجد من قبل مطورى بانجى, اعلن عن حصول اللاعبين  الذين ليس بحوزتهم المحتوى الجديد Curse of Osiris لمكافات مهمات Faction Rallies و Iron Banners فى الموسم الثانى.

حيث توقع الكثير من لاعبى Destiny 2 ان التحديث الجديد لن يكون هناك تغيرات لمكافات مهمات Faction Rallies و Iron Banners للذين ليس بحوذتهم المحتوى الجديد Curse pf Osiris و لكن الملاحظات الذى قالها المطور عن التحديث الجديد كانت كالاتى” اللاعبين الذين لا يملكون لعنة أوزوريس لديها الآن القدرة على كسب مكافآت الموسم 2 ضمن مهمات Faction Rallies و Iron Banners”.

و لذلك لم يكن هناك حدث Faction Rallies و Iron Banners للعبة Destiny 2 منذ بدء الموسم الثانى الذى بدأ مع إطلاق لعنة أوزوريس. لحسن الحظ ان حدث Faction Rally للموسم الثانى متاح الان لجميع اللاعبين حيث يمكنهم الاستمتاع بالمكافات الجديدة فى الحدث, اما حدث Iron Banners للموسم الثانى سوف يبدأ فى 30 يناير 2018.

ليس هناك شك في أن العديد من لاعبى Destiny 2  الذين لم يقوموا بشراء لعنة اوزوريس يشعرون بالسعادة لمعرفتهم ان بامكانهم الحصول على مكافات الموسم الثانى لحدث Faction Rallies و Iron Banners. حيث هذة تعتبر الخطوة الاولى في الاتجاه الصحيح لاحياء لعبة Destiny 2 و ارضاء اللاعبين. و لكن بالنسبة لشركة بانجى فامامها طريق طويل من اجل كسب ثقة و رضا لاعبيها مرة اخرى.

لعبة Destiny 2 متاحة الان على منصات PS4 و Xbox One و PC.