لم يمض وقت طويل بعد إطلاق حدث Faction Rally فى لعبة Destiny 2 للموسم الثانى قبل أن يبدأ اللاعبون في ملاحظة أنه لم يكن هناك أي عناصر جديدة تنزل من إنجرام الخاصة بالحدث. و افترض البعض ان هناك مشكلة فى السيرفرات أو Bug ولكن أكدت بانجى ان الاسلحة الجديدة المضافة مع محتوى لعنة أوزوريس لم تضاف بعد للموسم  الثانى.

بعد فترة وجيزة , أكدت بانجى ان لم يكن هناك مشكلة فى السيرفرات و الاسلحة ببساطة لم تنزل بعد فى الحدث. حيث تولى مدير فريق التطوير كريستوفر باريت لمعالجة المسألة على تويتر بعد غضب شديد من اللاعبين, حيث اعترف باريت بأن هذا كان سوء اتصال من فريق التطوير وتعهد بالوصول الى حل فى المستقبل.

ولكن السؤال الحقيقي هو لماذا اسلحة Faction Rally للموسم الثانى ليست متاحة لاول مرة ؟, تقول بانجي أنه سيتم اضافتها مع مرور الوقت. ولكن يبدو الامر غريبا أن المطور قام بتأخير نزول حدث Faction Rally و من ثم عند اطلاقه للحدث لم يضيف اسلحة جديدة الجاصة بالموسم الثانى. و خصوصا ان متابعى لعبة Destiny 2 كانوا مستائين للغاية و يريدون سبب مقنع للعودة الى اللعبة مرة اخرى و لكن بسبب هذا الخطأ, فانه يجعل حدث Faction Rally لا قيمة له لأولئك اللاعبين الذين لديهم كل من الأسلحة والدروع التابعة للموسم الاول.

لعبة Destiny 2 متاحة على منصات PS4, Xbox One و PC.