الرئيسية الأخبارمشاكل الMatchmaking تواجه لاعبى Monster Hunter: World على Xbox One

في حين أن الكثير من اللاعبين يتمتعون بلعب Monster Hunter: World فى صيد الوحوش المختلفة و صياغة أقوى الدروع, فهناك بعض اللاعبين يواجهون مشكلة فى الMatchmaking فى اللعبة. على وجه التحديد, لاعبى Xbox One يواجهون صعوبات فى مشاركة لاعبين اخرين فى اللعبة, و بالتالى فانهم يفتقدون احدث المميزات الجديدة فى لعبة Monster World: Hunter.

وظهرت الشكوك حول مشكلة الMatchmaking, و أكد الحساب الرسمى للعبة على تويتر ان فريق التطوير يحاول حل المشكلة فى اسرع وقت ممكن.

و ايضا الحساب الرسمى Xbox One على تويتر اهتم بالمشكلة المتعلقة بالMatchmaking.

كان اللاعبون متحمسون جدا بسبب وجود اللعب التعاونى فى لعبة Monster Hunter: World و لكن مع وجود مشاكل الMatchmaking على Xbox One و انقطاع السيرفرات على PS4, ادى الى احباط اللاعبين بلا شك, و خاصة ان لعبة Monster Hunter: World تم اطلاقها قبل بضعة ايام.

من المؤسف ان عطلة نهاية الأسبوع للعبة Monster Hunter: World كان يشوبها عدد قليل من المشاكل. ولكن نأمل، ان يتم إصلاح الأمور عاجلا وليس آجلا. لان هناك الكثير من المناطق التى يمكن استكشافها فى عالم Monster Hunter: World و لكن الموضوع يصبح اكثر سهولة مع وجود اشخاص اخرين يشاركونك فى رحلتك الاستكشافية. و ان الكثير من محتويات و مهمات اللعبة من الافضل ان تلعب مع مجموعة و ليس بشكل منفرد.

لعبة Monster World: Hunter متاحة الان على منصات PS4 و Xbox One و من المقرر اصدارها على PC فى خريف 2018.