للمنقبين عن العملات جيجابايت تطلق لوحة B250-FinTech بـ 12 منفذ PCIe - عرب هاردوير

جمهور اللاعبين أصبحو بدرجة كبيرة حاقدين على أي شخص يعمل في مجال تعدين العملات لأنهم السبب الرئيسي في غلاء أسعار البطاقات الرسومية بكل أنواعها سواء من انفيديا او AMD وسواء كانت من الفئة العليا أو المتوسطة. مع ذلك لابد لنا أن نقدم للطرف الأخر احدث الحلول لتساعدهم على تعدين العملات, ومن هذه الحلول هي اللوحات الام مثل لوحة جيجابايت الجديدة B250-FinTech.

هذه اللوحة المصممة بشكل مخصص نحو تعدين العملات الهدف منها تسهيل عملية وصل البطاقات بها باكبر عدد مقارنة مع لوحة تتسع فقط لبطاقتين او ثلاث, كما أنها توفر استيعاب اكبر لمزودات الطاقة. فهي تتمتع بمكونات GIGABYTE Ultra Durable عالية الجودة التي تسمح للوحة بان تعمل بشكل متواصل وعلى مدار الإسبوع دون أي مشكلة, كما انها تاتي كما ذكرنا بـ 12 منفذ PCIe لتركب عليها 12 بطاقة رسومية, وتتمتع بكابل 3 في 1 لمزودات الطاقة لاستيعاب 3 مزودات طاقة بوقت واحد من خلال وصلها بكابل واحد فقط. كذلك تتمتع بوضعية BIOS Mining التي تهدف إلى توفير أفضل أداء وتوافقية واستقرار عند عملية التعدين على اللوحة بشكل أوتوماتيكي.

كما تعلمون في عالم تعدين العملات كلما كانت لديك بطاقات أكثر كلما حصلت على قدرة تعدين أكبر, لذلك وجود 12 منفذ PCIe على اللوحة يسمح لك بوصل 12 بطاقة رسومية من خلال PCIe riser cards. كذلك تضم اللوحة لمدخلي طاقة 12V AUX PCIe التي تهدف إلى إعطاء اللوحة كامل الطاقة التي تحتاجها. المميز كما ذكرنا هو تمتعها بكابل 24-pin ثلاثة في واحد والذي يهدف إلى توصيل 3 مزودات طاقة بكابل واحد ليتم وصلها باللوحة من خلال منفذ واحد لتصبح اللوحة مزودة باستطاعة 3 مزودات طاقة!

كمواصفات اللوحة تعتمد على شريحة B250, تضم 4 منافذ DDR4 تدعم حتى حجم 64GB, و 6 منافذ SATA 6Gbps, و منفذ PCIe x16 مع 11 منفذ PCIe x1. أخيراً لم تفصح جيجابايت عن السعر.

ما رأيكم بهذه اللوحة المخصصة لتعدين العملات؟ شاركونا الأن