القائمة

إطلاق شاشة BenQ EL2870U بدقة 4K ودعم HDR10 وبسعر 500 دولار

إطلاق شاشة BenQ EL2870U بدقة 4K ودعم HDR10 وبسعر 500 دولار

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-03-05

كل الشركات أصبحت تطلق شاشات بدقة 4K نظراً لفائدتها في مجال الألعاب أو في مجال العمل وحتى للترفيه المنزلي كما هو الحال مع جديد BenQ التي كشفت رسمياً عن شاشة BenQ EL2870U، وهي شاشتها الأولى بدقة 4K UHD بزمن استجابة 1ms.

إذاً الشاشة الجديدة مصممة خصيصا للترفيه المنزلي وأبرز ما يميز BenQ EL2870U دعمها لتقنية High Dynamic Range (HDR) لزيادة النطاق الديناميكي الإجمالي بين اللون الأبيض الساطع والأسود الفعلي لتكوين نسخة طبق الأصل لما تراه الأعين في العالم الطبيعي. لم تكتفي هنا فلقد زودتها الشركة باحدث التقنيات منها دقة 4K ليختبر المستخدمون وضوح استثنائي للتفاصيل الدقيقة من أجل تجربة المشاهدة هي الأمثل، أضف إلى توفير مساحة إضافية في محتوى الشاشة المعروض.

الميزات المرفقة مع الشاشة تشمل زمن استجابة 1ms Gray-To-Gray (GTG) السريع والذي يكمن دوره في توفير تجربة لعب سلسة وفائقة الاستجابة مقارنة عن تلفاز بدقة 4K التقليدية، والملاحظ على نحو خاص في ألعاب إطلاق النار بمنظور الشخص الأول, تذكر هذه المعلومة أن زمن الاستجابة أمر مهم. أضف إلى ذلك انها قدمت تقنية AMD Freesync لتزيل بكفاءة مشكلة تمزق وتنتيع الصورة المعروضة والتي تحدث بسبب عدم تزامن معدل تحديث الشاشة بمعدل إطارات البطاقة, لكن الأن مع حصول تزامن حقيقي سيصبح معدل التحديث متحرك من 24Hz  إلى 76Hz‎ مما يحقق تجربة لعب أكثر سلاسة للمستخدمين مع بطاقة AMD.

بعرض دعم Digital Content Protection (HDCP) 2.2 ذو عرض نطاق ترددي عالي، فإن EL2870U تعتبر شاشة مناسبة للعب عليها بدقة 4K على أجهزة كونسول Xbox One X و PS4 Pro, ماذا عن الحاسوب؟ نعم ستكون جيدة كذلك ولكن هناك ماهو أفضل منها بكل تأكيد وتتفوق عليها بسهولة. كمنافذ عرض تضم الشاشة DisplayPort 1.4 & dual HDMI 2.0 , مع تضمنها لمكبرات صوتية عدد اثنين بقوة 2 واط مدمجة بداخل الشاشة لتسمح لك بحرية مشاهدة أو لعب الألعاب بدون الحاجة إلى سماعات أو مكبرات صوت خارجية.

لإكمال تجربة المشاهدة، فإن تقنية Brightness Intelligence Plus (B.I.+) الحصرية من BenQ في الشاشة تلتقط السطوع المحيط ودرجات الألوان لتعديل إعدادات العرض لتقديم درجات الألوان والسطوع المتوازن وفقا للبيئة المحيطة. تقنية B.I.+ تعدل بفعالية سطوع الشاشة لتجنب التعرض المفرط للضوء ولتحسين التفاصيل في المشاهد الحالكة. علاوة على ذلك، فإن درجة اللون والسطوع المعدل يمكن أن يقلل من إجهاد العين الحاصل بسبب التباين القاسي ويزيد من الإنتاجية وراحة العين.

هل من مزيد؟ نعم شاشة EL2870U تأتي أيضا مع تقنية BenQ's Low Blue Light ، المصممة لفلترة إشعاع الضوء الأزرق المؤذي، وتخفيف فعال لإجهاد وتهيج العين. ببساطة انتقل لأحد الأنماط الأربعة المسبقة الضبط لأنماط Low Blue Light على الشاشة للاستمتاع براحة بصرية أثناء اللعب أو العمل. شاشة EL2870U تتميز أيضا بتقنية الخلو من الوميض لتجنب الأثار المؤذية لوميض الشاشة، مثل إجهاد العين الزائد.

هل جربت من قبل دقة 4K؟ ام ما زالت تستخدم دقة 1080 بكسل سواء في ألعابك أو استخدامك اليومي؟ شاركونا الان

أضف تعليق (0)

ذات صلة