الوحش MSI GT83VR TITAN يزود بمعالج Core i7-8850H سداسي النواة - عرب هاردوير

أعلنت MSI بان جهازها المحمول GT83VR TITAN SLI قد تم تحديثه باحدث المعالجات, فهو يعتبر وحش هائج في عالم الاجهزة المحمولة بسبب ضخامته الهائلة وحجم شاشته التي تصل إلى 18.4 بوصة ليكون أفضل بكثير لربما من بعض الحواسب المكتبية, والسبب يعود إلى تضمنه معالج Core i7-8850H سداسي النواة مع بطاقتين GTX 1080 لتشغل كل ما تريده من الألعاب مع هذا الوحش.

في الوقت الحالي يعتبر GT83VR TITAN SLI من احد أقوى الأجهزة المحمولة الجاهزة لتحقيق تجربة اللعب المثالية مع دقة 4K وقوة كافية لتجربة الواقع الافتراضي. GT83VR TITAN SLI يمتلك كيبورد ميكانيكي فضي Cherry MX معزز مع إضاءة خلفية RGB لكل مفتاح وSteelSeries Engine 3 لتجهيز Macro Keys . كما يتضمن ESS Sabre Hi-Fi DAC، مكبرات صوت Dynaudio وبرنامج Nahimic 2+ ليسمح لهذا المحمول GT83VR TITAN SLI من أن يقدم تجربة صوتية غامرة كلياً. لا تركز MSI على اللعب فقط بل أيضاً على الواقع الافتراضي. فصوتيات Nahimic VR و 7.1 الأولى في العالم أصبحت مزودة الآن حصريا إلى بعض أجهزة المحمول الموجهة للعب، بحيث تدفع الصوتيات على نحو أكثر تقدما في ألعاب الواقع الافتراضي.

التحديث الجديد الذي طرأ على هذا المحمول هو تزوديه بذلك المعالج سداسي النواة مع قرصين SSD بحجم 512GB, وذاكرة عشوائية بحجم 64GB. هل هذا المعالج المتضمن معه قابل لكسر السرعة؟ لا ولكن الإصدار الأقوى القادم في القريب العالج i9-8950HK سيكون قابل لكسر السرعة وسيكون الافضل في فئته. إن كنت تستفسر عن السعر فسيكلفك هذا المحمول مبلغ وقدره 6200 يورو!! طبعاً سعر مرتفع ولكن حالما تريد شراء وحش هائج بهذه القوة قابل للحمل سيكون عليك تحمل التكاليف الباهظة.

هل تستخدمون جهاز محمول من MSI GAMIGN؟ وما رأيكم به؟ شاركونا الأن